مسلسلات إذاعية أبطالها نجوم مصريون في رمضان

10
مسلسلات إذاعية أبطالها نجوم مصريون في رمضان
مسلسلات إذاعية أبطالها نجوم مصريون في رمضان

أفريقيا برس – مصر. يطل عدد من نجوم السينما والتلفزيون في مصر، خلال رمضان، من خلال برامج إذاعية متنوعة، أبرزهم يحيى الفخراني ونيللي كريم وأحمد حلمي.

الممثل يحيى الفخراني سيشارك في المسلسل الإذاعي “أحلام شهرزاد”، لكنه سيغيب عن الشاشة الصغيرة للعام الثاني على التوالي، إذ كان “نجيب زاهي زركش” (2021) مسلسله الأخير.

ويطل الممثل أحمد حلمي، إلى جانب سامي مغاوري وهنا الزاهد، في المسلسل الإذاعي “مطلوب عريس”.

وعلى الرغم من انشغال نيللي كريم بتصوير مسلسل “عملة نادرة” المقرر عرضه في رمضان، فإنها تشارك إذاعياً أيضاً من خلال “اعترافات خوخة” الذي يشاركها بطولته الممثل محمد فراج. وكان فراج أعلن أخيراً عن خروج مسلسله “بطن الحوت” من الماراثون الدرامي الرمضاني هذا العام.

أكرم حسني الذي لا يشارك في أي عمل تلفزيوني هذا العام سيكون متواجداً في المسلسل الإذاعي “صلاح التلميذ”، الذي يجمعه بشيري عادل وعمرو عبد العزيز وإبرام سمير ومصطفى غريب.

وتشارك الممثلة والمغنية مي كساب في بطولة مسلسل “دفتر أحوال” الذي يجمعها بكل من عفاف شعيب وسامح حسين.

وعلى الرغم من حضور بيومي فؤاد في عدد من المسلسلات التلفزيونية هذا العام، على جري عادته، فإنه سيكون حاضراً أيضاً في المسلسل الإذاعي “كارت أحمر” إلى جانب عمرو وهبة ورنا رئيس.

وتشارك المؤدية الفكاهية إيمان السيد في المسلسل الإذاعي “مين في دول” مع الممثل محمد نشأت.

وبعد غياب إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية، منذ وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، تعود في رمضان، عبر المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح” الذي يشاركها فيه زوجها الممثل حسن الرداد. وكان من المفترض أن يشارك الرداد في دراما رمضان التلفزيونية بمسلسل “المحارب”، إلا أنه أعلن عن خروجه من السباق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here