محمد صلاح يرحب بتجسيد رامي مالك لسيرته الذاتية

4
محمد صلاح يرحب بتجسيد رامي مالك لسيرته الذاتية
محمد صلاح يرحب بتجسيد رامي مالك لسيرته الذاتية

افريقيا برسمصر. أيد نجم ليفربول، محمد صلاح، ترشيح أحد مذيعي قناة “سكاي سبورتس”، الممثل المصري العالمي، رامي مالك، لتجسيد سيرته في فيلم عن حياته. ووجه المذيع سؤالاً إلى صلاح عن اسم الممثل الذي يرشحه لتجسيد قصة حياته في فيلم، فأجاب صلاح بأنه لا يعرف ولا يفكر في مثل هذا الأمر، خاصة أنه لا يزال على أرض الملعب. وعندما طرح مقدم البرنامج اسم رامي مالك، أيده صلاح، وأكد أن الاختيار جيد، خاصة أن رامي أصوله مصرية، ويعرف جيداً الثقافة المصرية. وأضاف صلاح أن لقاءً جمعه من قبل مع رامي مالك، وذلك في حفل “100 تايم”.

الجدير بالذكر أن بداية رامي، 39 عاماً، التليفزيونية كانت من خلال مسلسل “مستر روبيت”، وقدم فيه شخصية مهندس الكمبيوتر “إيليوت الديرسون”، وحصل عن هذا العمل على جائزة إيمي.

ورامي مالك من مواليد كاليفورنيا، تخرج من كلية الفنون الجميلة عام 2003، حيث إنه منذ صغره كان هاوياً للرسم والديكور، وبعد تخرجه بعام واحد بدأت أولى خطواته الفنية، من خلال أدوار بسيطة للغاية في بعض المسلسلات الأميركية، وكانت المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية مستوحاة من أصوله المصرية في فيلم “ليلة في المسجد”، وأعاد تجسيد شخصية المصري أيضاً من خلال شخصية مصاص دماء، وذلك في فيلم “The Twilight Saga: Breaking Dawn”.

وبعد حوالى 12 عاماً قضاها مالك في الظهور كضيف شرف أو في أدوار ثانوية، كانت البطولة المطلقة الأولى له من خلال فيلم Buster’s Mal Heart الذي جسد من خلاله شخصيتين وعرض عام 2016 بمهرجان تورنتو وحقق ردود أفعال إيجابية عديدة.

وينتظر رامي يوم 2 من شهر إبريل من العام الجاري 2021 عرض فيلمه “لا وقت للموت NO Time To Die”، وهو الجزء الـ25 من السلسلة الشهيرة لأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع أن يصبح الأطول مقارنة بالأجزاء السابقة التي لا تتجاوز مدة كل منها الساعتين، وتدور تفاصيله حول اختطاف عالم شهير من قبل شرير يقوم بدوره رامي مالك الذي يحمل أسلحة متطورة وخطرة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here