أفريقيا برس – موريتانيا. غادر وزير البترول والمعادن والطاقة، عبد السلام ولد محمد صالح، انواكشوط مساء السبت، متوجها الى العاصمة البلجيكية بروكسل، للمشاركة في منتدى الطاقة الأفريقي الذي سيلتئم في الفترة من 21-24 يونيو 2022 ببروكسل.
ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من قطاعه.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس





