“فيجن برو” قد لا ترفق بحزام علوي في العلبة

7
"فيجن برو" قد لا ترفق بحزام علوي في العلبة

أفريقيا برس – موريتانيا. بعد أن توقفت عن تقديم شاحن لهواتف آيفون، وبدأت ببيع السماعات بشكل مستقل، هل تكرّر “آبل” استراتيجية بيع القطع بشكل منفصل مع جهاز فيجن برو المتوقع إطلاقه قريباً؟

ووفقاً لما أوردته شبكة بلومبيرغ الأميركية، أول أمس الأحد، صنعت “آبل” حزاماً للرأس، بعد أن اشتكى بعض الموظفين من أن سمّاعة “فيجن برو” تصبح “ثقيلة جداً” بعد بضع ساعات من ارتدائها.

لكن ربما تفكّر الشركة الأميركية في بيع الحزام بشكل منفصلٍ بدلاً من تضمينه في صندوق الجهاز الجديد، كما يرجّح موقع إنغادجت التقني، الأحد.

ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئاً بحسب الموقع، إذ أشارت “آبل” إلى أن كلفة شراء الجهاز ستبدأ من 3499 دولاراً عند طرحه العام المقبل، ممّا يعني أنّ الحصول على أكسسوارات إضافية سيكون مقابل بدل مالي.

ويحمل السعر الباهظ لـ”فيجن برو” على الاعتقاد بأنّ الشركة ستسوّق الجهاز للمطوّرين فقط، لكنّ يبدو أن “آبل” عازمة على بيعه للمستهلكين أيضاً.

وأفادت “بلومبيرغ” بأنّ الشركة تخطّط لإنشاء مناطق مخصّصة داخل متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها، حيث ستُتاح للمستخدمين فرصة تجربة الجهاز.

وأضافت أن “آبل” قد طوّرت تطبيقاً على “آيفون” سيستخدمه عمّال التجزئة التابعون لها لمسح وجه العميل ضوئياً حتى يتمكنوا من ضمان مغادرته للمتجر مع أشرطة ذات حجم مناسب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس