قائد الأركان ينهي زيارته للجزائر (صور)

6
قائد الأركان ينهي زيارته للجزائر (صور)

افريقيا برسموريتانيا. اختتم قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد ولد مكت، الخميس، زيارة عمل للجزائر استمرت ثلاثة أيام. وأجرى ولد مكت خلال هذه الزيارة محادثات مع قائد الأركان الجزائري الفريق السعيد شنقريحه تناولت تعزيز التعاون العسكري والأمني بين البلدين لمواجهة التحديات الأمنية “المفروضة على المنطقة”.

كما زار قائد الأركان، مؤسسة تطوير صناعة السيارات في تيارت، حيث تلقى عرضا مفصلا عن نشاط المؤسسة ودورها في تطوير الصناعات العسكرية ومساهمتها في ترقية النسيج الصناعي الوطني الجزائري.

ورافق قائد الأركان في هذه الزيارة كل من: اللواء حمادي اعلي مولود قائد المكتب الثاني واللواء البحري أحمد سعيد بنعوف قائد المكتب الثالث والعقيد محمد الأمين حم ختار الملحق العسكري لبلادنا في الجزائر والعقيد صيدو صمبا جا قائد المكتب الرابع، والعقيد محمد المصطفى يبه مستشار قائد الأركان العامة للجيوش، والعقيد البحري محمد محمود محفوظ الحضرامي قائد أركان البحرية المساعد والعقيد أحمد سالم حمزه من أركان الجيش الجوي والمقدم محمد الراظي آدي ضابط تشريفات قائد الأركان العمة للجيوش والنقيب البحري محمد ابراهيم السالم مرافق قائد الأركان العامة للجيوش.