الدكتورة هدى باباه تشرف على تكريم أبناء شهداء الجيش

3
الدكتورة هدى باباه تشرف على تكريم أبناء شهداء الجيش
الدكتورة هدى باباه تشرف على تكريم أبناء شهداء الجيش

افريقيا برسموريتانيا. أشرفت رئيسة لجنة ترقية التعليم و التكوين باللجنة الوطنية لنساء الحزب الحاكم الدكتورة هدى باباه، مساء أمس، على تكريم 100 من أبناء شهداء الجيش ومتقاعديه.

وفي كلمتها بالمناسبة قالترئيسة اللجنة إن تكريم أبناء شهداء الجيش ومتقاعديه رسالة وفاء و عرفان لشهداء الوطن وأبنائه البررة من رجال قواتنا المسلحة، الذين وهبوا أرواحهم و دمائهم الزكية تأدية لواجبهم الوطني ودفاعا عن أمننا وحوزتنا الترابية.

وأضافت بنت باباه أن “من استشهدوا دفاعا عن أرضنا و أمننا في تورين و المغيطيى و الغلاوية و حاسي سيدي و غيرهم و غيرهم ضحوا بدمائهم الزكية لنتمكن من العيش بأمن و أمان نسأل الله العلي العظيم ان يسكنهم فسيح جناته و يبارك في خلفهم”.

وتابعت منت بباه ” نحتفل غدا بالذكرى الستين لإستقلالنا المجيد و هي ذكرى لايمكن ان تمر دون ان نقدم تحية إجلال و تقدير لقواتنا المسلحة، نكرم اليوم حوالي١٠٠ تلميذ من أبناء شهدائنا الأبرار و أبناء متقاعدي جيشنا المغوار و كلهم أبنائنا جميعا و أبناء الوطن”. وحضر الحفل الذي أقيم في ولاية نواكشوط الغربية نخبة من قادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وأبناء شهداء ومتقاعدي الجيش.