وزير البترول يتوجه إلى بروكسل للمشاركة في منتدى الطاقة الإفريقي

29
وزير البترول يتوجه إلى بروكسل للمشاركة في منتدى الطاقة الإفريقي
وزير البترول يتوجه إلى بروكسل للمشاركة في منتدى الطاقة الإفريقي

أفريقيا برس – موريتانيا. غادر وزير البترول والمعادن والطاقة، عبد السلام ولد محمد صالح، انواكشوط مساء السبت، متوجها الى العاصمة البلجيكية بروكسل، للمشاركة في منتدى الطاقة الأفريقي الذي سيلتئم في الفترة من 21-24 يونيو 2022 ببروكسل.

ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من قطاعه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس