الرئيس غزواني يبحث مع وزير الخارجية السعودي “تعزيز التعاون”

29
الرئيس غزواني يبحث مع وزير الخارجية السعودي
الرئيس غزواني يبحث مع وزير الخارجية السعودي "تعزيز التعاون"

أفريقيا برس – موريتانيا. بحث الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الجمعة، مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، تعزيز التعاون بين موريتانيا والسعودية.

وأكدت رئاسة الجمهورية، على صفحتها، بالفيسبوك أن الرئيس غزواني استقبل الوزير السعودي، و”تطرق اللقاء لمجالات التعاون بين البلدين، وسبل تعزيزه وتطويره خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين”.

ووصل وزير الخارجية السعودية، زوال اليوم، إلى نواكشوط، في مستهل زيارة عمل، تدوم يوما واحدا، في إطار جولة في المنطقة شملت السنغال والمغرب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس