وزير الداخلية يستقبل السفير المغربي

19
وزير الداخلية يستقبل السفير المغربي
وزير الداخلية يستقبل السفير المغربي

أفريقيا برس – موريتانيا. استقبل وزير الداخلية واللامركزية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الإثنين في مكتبه بمقر الوزارة في نواكشوط، سعادة حميد شبار، السفير المغربي المعتمد لدى موريتانيا.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، خاصة في المجالات الموكلة لقطاع الداخلية واللامركزية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس