تصفيات المونديال.. المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهتي السنغال والسودان

1
تصفيات المونديال.. المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهتي السنغال والسودان
تصفيات المونديال.. المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهتي السنغال والسودان

أفريقيا برس – موريتانيا. افتتح المنتخب الوطني، مساء الاثنين، حصصه الإعدادية تمهيدا لمباراتيه القادمتين أمام السودان والسنغال، في تصفيات كأس العالم.

وحضر الحصة الأولى سبعة عشر من أصل 25 لاعبا استدعاهم المدرب القُمري أمير عبدو للمباراتين القادمتين، في انتظار التحاق بقية اللاعبين المحترفين في الخارج.

“المباراة الأصعب والأهم”..

وعلى هامش المباراة؛ قال قائد المنتخب الوطني يحي دلاهي إن مباراة السودان هي الأصعب لأنها أول مباراة، موكدا أن اللاعبين في أتم الجاهزية “خصوصا أنهم كانوا مع أنديتهم خلال الفترة الأخيرة”.

من جانبه؛ قال اللاعب محسن بده إن المباراتين ستكونان في غاية الصعوبة والأهمية، خصوصا مباراة السودان التي ستعطي نتيجتها دفعا معنويا في حال الفوز، قبل مواجهة السنغال.

وأضاف بده أنه يجب الحذر من كل خصم، واحترام الفرق المنافسة أيا كانت، مضيفا: “نعول كثيرا على عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المواجهتين المقبلتين في تصفيات المونديال”.

برنامج التحضيرات..

في الأثناء؛ كشفت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عن برنامج المنتخب الوطني، في إطار التحضير لمباراتيه القادمتين أمام السنغال والسودان في تصفيات كأس العالم.

وأوضحت الاتحادية في بيان نشرته على صفحتها بالفيسبوك، وجود خمس حصص تدريبية ستكون مفتوحة أمام الإعلام، ابتداءً من الاثنين، وإلى غاية السبت المقبل (01 يونيو)، على أن تكون الحصص الأخرى مغلقة.

وأوضحت الاتحادية أن حصتي يوم الأربعاء الموافق للرابع يونيو والسبت الموافق للثامن من الشهر ذاته، ستكونان مفتوحتين لوسائل الإعلام في أول 15 دقيقة فقط، وذلك على ملعب شيخا ولد بيديا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا عبر موقع أفريقيا برس