دوزيم تكشف عن برمجتها لشهررمضان

7
دوزيم تكشف عن برمجتها لشهررمضان
دوزيم تكشف عن برمجتها لشهررمضان

أفريقيا برس – المغرب. أعلنت القناة الثانية عن برمجتها لشهر رمضان، حيث سيكون المشاهد المغربي على موعد، مع توليفة من المسلسلات و الأفلام الكوميدية والدرامية إضافة إلى برامج متنوعة. وأوضحت القناة الثانية أنه سيتم بث الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” والذي حقق في الموسم الرمضاني السابق نجاحا كبيرا من حيث نسب المشاهدة.

كما ستبث القناة عملا تحت عنوان “ديرو يجمع بين نجمي الكوميديا محمد الخياري وعبد الخالق فهيد بعد غياب طويل عن الشاشة ، وسترافقهما كوكبة من أشهر الفنانين كسلمى رشيد، جميلة الهوني، زهيرة صادق وآخرون.

وسيتم بث برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” كل يوم في وقت الإفطار حيث يستعين هذه السنة بالاخوين رجاء وعمر بلمير للإيقاع بمشاهير من عالم الفن والرياضة في مقالب أكثر إثارة.

وستقدم القناة الثانية كل اثنين على الساعة العاشرة مساء السيتكوم الكوميدي “خو خواتاتو”، وكل خميس على الساعة العاشرة مساء، سيلتقي مشاهدو القناة مع مسلسل “طريق الورد” الذي يمزج بين الدراما و الرومانسية، كما سيقدم الصحفي عبد الله الترابي برنامجا أسبوعيا “المغرب و المغاربة” كل خميس ابتداء من الساعة الحادية عشر و النصف مساء يهتم بتاريخ المغرب عبر مواضيع شتى.

ومساء كل أحد، سيتم بث المسلسل التاريخي “عين كبريت”، أما تلفزيون الواقع، فقد أفردت له البرمجة الرمضانية حيزا مهما من خلال بث حلقات برنامج “أحسن باتسيي سيليبريتي” كل يوم ثلاثاء على الساعة العاشرة مساء.

وبخصوص البرامج الترفيهية سيكون المتلقي المغربي على موعد مع برنامج رشيد شو مساء كل جمعة والذي يستقبل المشاهير. وتقترح البرمجة الرمضانية على القناة الثانية مجموعة من البرامج الدينية، منها برنامج “طرق العارفين” و “الدين والناس”.

وقال سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية “مرة أخرى هذا العام، حرصت القناة الثانية بالتعاون مع الشركات المنتجة على الحصول على الأفضل على مستوى الإبداع والمهنية، والموارد التقنية والبشرية، لجعل هذا الشهر الفضيل أكثر استثنائية حيث كان التنوع في صميم إبداعات هذه البرمجة الفنية التي تم تصميمها بحب وشغف لإرضاء أذواق المغاربة “.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس