أكسال لوكسوري: الفاعل رقم واحد في قطاع العلامات الفاخرة بالمغرب والقارة ب 23 علامة مرموقة

6
أكسال لوكسوري: الفاعل رقم واحد في قطاع العلامات الفاخرة بالمغرب والقارة ب 23 علامة مرموقة
أكسال لوكسوري: الفاعل رقم واحد في قطاع العلامات الفاخرة بالمغرب والقارة ب 23 علامة مرموقة

أفريقيا برس – المغرب. شهدت أكسال لوكسوري المخصصة للعلامات الفاخرة تسارعا كبيرا في تطورها على مدى سنتي 2022 و2023، حيث نجحت المجموعة في مدة تقل عن سنة من إثراء محفظة علاماتها بما مجموعه 15 علامة فاخر جديدة، من أصل ما مجموعه 23 علامة تجارية.

يتعلق الأمر ب : بالنسياغا، جيفانشي، بوتيغا فينيتا، أوف وايت، متجر Shade الذي يضم مبدعين عالمين مثل بالمان، ألايا، ألكسندر مكوين، بالي، بربري، دسسكواد، كازابلانكا دي براند، اترو، خط أزياء فرساتشي، كيارا فيراجني، بالم أنجلس، جاست كفالي والقائمة طويلة.

وأفادت أكسال لوكسوري،الفاعل رقم واحد في قطاع الماركات الفاخرة في المغرب والقارة، في بلاغ لها، أن هذه العلامات التجارية تشد اهتماما كبيرا على المستوى العالمي، وتعكس الاتجاهات المستقبلية في عالم الموضة، وت كمل اليوم محفظة العلامات المرموقة التي تمتلكها المجموعة في المركب التجاري موروكومول منذ سنوات، والتي تشمل: غوتشي، فيندي، رالف لورين، علامة ماك لمستحضرات التجميل، لامارتينا وأرماني.

وتعمل مجموعة أكسال منذ توقيع أول اتفاقياتها الاستراتيجية مع العلامات التجارية المرموقة والمشهورة عالميا سنة 2003 على التطور، من خلال قسمها “أكسال لوكسوري” المخصص للماركات الفاخرة، حيث حظيت المجموعة بثقة أكبر المجموعات الفاخرة مثل LVMH وKering الذين اعتبروها مجموعة موثوقة ورائدة في مجال البيع بالتجزئة على مستوى القارة.

ومنذ ذلك الحين، وإلى حدود اليوم، ما فتأت مجموعة أكسال تبصم على قدرتها وإتقانها لمواجهة تحديات القطاع، وتضع بين يدي زبنائها عرضا متنوعا ومميزا أساسه التميز.

وي فضل عشاق الفخامة خلال 2023 عيش تجربة التسوق من داخل المحلات بشكل مباشر عوض التسوق من المتاجر الإلكترونية، وهو الطلب الذي ت لبيه “أكسال لوكسوري” من خلال توفير منتجات وخدمات استثنائية سواء في مجال الملابس الجاهزة أو الاكسسوارات الخاصة بالرجال والنساء، من خلال التعاون مع علامات تحمل توقيع أكبر الأسماء الوازنة في قطاع الأزياء الراقية للعلامات الفخمة.

وتدعو أكسال لوكسوري زبناءها خلال شهر ماي الجاري إلى اكتشاف أحدث مجموعات ربيع صيف 2023، والاستمتاع بأحدث اتجاهات الموضة داخل جميع المحلات داخل المركب التجاري موروكومول، ذلك أن كل متجر ينقل بين ثناياه تاريخ ا ورموز ا فريدة، ويعرض قطعا استثنائية وحصرية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس