ربورتاج: انطلاق معرض الماشية في دورته الأولى بإقليم الجديدة

2
ربورتاج: انطلاق معرض الماشية في دورته الأولى بإقليم الجديدة
ربورتاج: انطلاق معرض الماشية في دورته الأولى بإقليم الجديدة

أفريقيا برس – المغرب. فيديوترأس عامل إقليم الجديدة، الجمعة 16 فبراير، مراسم حفل افتتاح المعرض الدولي لتربية الماشية المنعقد في دورته الأولى على ضفة نهر أم الربيع بجماعة سيدي علي بنحمدوش، بإقليم الجديدة، إذ تنعقد الدورة الأولى من المعرض الدولي لتربية المواشي، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 18 فبراير الجاري تحت شعار: «تربية «المواشي وضمان الأمن الغذائي في إطار الجيل الأخضر”.

وجمع هذا الحدث المهم الفاعلين الرئيسيين في قطاع تربية المواشي، من المزارعين إلى الخبراء إلى مقدمي التكنولوجيا المبتكرة، وووفر منصة لتبادل المعرفة وتقاسمها مع تسليط الضوء على أحدث التطورات في هذا المجال.

سيكون معرض تربية المواشي المنصة الاحترافية التي يتلاقى فيها أفضل الفاعلين في القطاع والعروض الحية والمناقشات المتطورة، وستتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف أحدث الابتكارات والمشاركة في ورش عمل متخصصة وإقامة شراكات استراتيجية لتعزيز التنمية المستدامة للقطاع.

وقال ممثل اللجنة المنظمة للمعرض إن هذا المعرض يمثل فرصة استثنائية لتعزيز القطاع الفلاحي وتشجيع الابتكار، كما يسعدنا التعاون مع هؤلاء الشركاء الملتزمين لإنشاء هذه المنصة الفريدة المخصصة لتربية المواشي.

ويعد معرض تربية المواشي بأن يكون حدثا بالغ الأهمية لجميع المهتمين بقطاع الفلاحة والثروة الحيوانية، حيث يوفر منصة لا مثيل لها لتبادل الأفكار واكتشاف فرص جديدة وتعزيز نمو هذا القطاع الأساسي للاقتصاد الوطني وكذلك لتعزيز الأمن الغذائي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس