معرض لوجيسميد يعود في نسخته الـ11 بالبيضاء برعاية ملكية

1
معرض لوجيسميد يعود في نسخته الـ11 بالبيضاء برعاية ملكية
معرض لوجيسميد يعود في نسخته الـ11 بالبيضاء برعاية ملكية

أفريقيا برس – المغرب. يستعد معرض لوجيسميد 2024 لاستقبال زواره، تحت رعاية الملك محمد السادس، إذ يكرس الحدث السنوي الاهتمام الملكي بقطاع النقل والخدمات اللوجستية في المغرب.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، تجمع النسخة الحادية عشرة من معرض لوجيسميد، المقرر إقامته بالدار البيضاء على مدى ثلاثة أيام، من 7 إلى 9 ماي، بين الفاعلين الرئيسيين في صناعة اللوجستيات الحديثة والذكية، كما يتزامن هذا الحدث مع تحديات اقتصادية وجيوسياسية وبيئية تعصف بالمشهد اللوجستي على الصعيدين الوطني والدولي.

وتتوجه هذه النسخة من لوجيسميد بشعار يتساءل عن الاستراتيجيات اللوجستية المبتكرة التي يمكن أن تواجه هذه التحديات المتعددة، يهدف المعرض إلى أن يكون مركزًا متميزًا للنقاشات والإلهام في مجال اللوجستيات، من خلال برنامج متنوع يشمل المعارض والمؤتمرات واللقاءات على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وذكر البلاغ أنه مع تتصاعد التوترات الجيوسياسية والتجارية، وتصاعد أسعار السلع، وتزايد تحديات البحث والتطوير، يظل للشركات واجب إيجاد حلول عملية تتجاوز هذه العقبات، يتمثل الهدف الأساسي لمعرض لوجيسميد في توفير المنصة المثلى لتبادل الخبرات وتقديم الحلول الابتكارية لتحسين الأداء اللوجستي وتعزيز التنافسية.

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الخدمات اللوجستية، يتوقع أن يستمر لوجيسميد 2024 في جذب عدد هائل من الزوار المحترفين والعارضين، مما يعزز مكانته كمعرض رائد للخدمات اللوجستية في المغرب والمنطقة. »

ومن المتوقع أن يجمع معرض لوجيسميد 2024 ما يقارب من مائة عارض، ويستقطب أكثر من 4000 زائر محترف من مختلف القطاعات النشطة والشركات بمختلف أحجامها ومناطقها في المملكة المغربية وخارجها، ويسعى المعرض جاهدًا لتلبية احتياجات الفاعلين في السوق من خلال عروض وخبرات مبتكرة من الشركات الرئيسية في قطاع اللوجستيات، بالإضافة إلى برنامج متميز لمؤتمرات عالية المستوى يضم مقدمين متميزين.

ومن بين الأحداث المرتبطة بمعرض لوجيسميد 2024، يُعقد لقاء رقمي من قبل « بورتنيت »، بالإضافة إلى تكريم الجوائز اللوجستية المغربية ADD، وورشة عمل للشركات الشابة برعاية الوكالة الوطنية للتنمية AMDL.

يتعهد فريق معرض لوجيسميد بتنظيم حدث مهني عالي الجودة يتميز بتفاعل مثير ومحتوى غني، بالتعاون مع شركائه ومؤسساته في قطاع اللوجستيات. ومن خلال هذا المعرض، يتم تعزيز التواصل والتبادل بين جميع الجهات الفاعلة في المجتمع اللوجستي، مما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية وتعزيز السيادة الاقتصادية للمغرب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس