الزاهيدي تكشف لـLe360 حقيقة “تجريدها” من مجلس جماعة تمارة

2
الزاهيدي تكشف لـLe360 حقيقة
الزاهيدي تكشف لـLe360 حقيقة "تجريدها" من مجلس جماعة تمارة

افريقيا برسالمغرب. كشفت القيادية السابقة في حزب العدالة والتنمية اعتماد الزاهيدي لـle360، حقيقة “تجريدها” من عضوية مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، ومجلس جماعة تمارة.

وقالت اعتماد في تصريح لـle360 تعليقا على حكم صدر الخميس 21 يناير عن المحكمة الإدارية بالرباط يقضي بتجريدها من عضوية كل من المجلس الجماعي تمارة ومجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، (قالت) إنها تقدمت باستقالتها من المجلسين قبل صدور الحكم، الذي جاء على إثر دعوى مرفوعة من طرف حزب العدالة والتنمية، يطالب فيها بتجريدها من عضوية المجلسين، نتيجة استقالتها من الحزب.

وأبرزت الزاهيدي أن استقالتها من المجلسين تأتي لاختصار الطريق على مسؤولي البيجيدي، مبينة أنها فضلت هذه الطريقة عوض “إضاعة الوقت” في الرد على مذكرة محامي حزب “المصباح”.

وأوضحت الزاهيدي في نص استقالتها من المجلس الجماعي لتمارة، والتي اطلع le360 على نسخة منها، أن خطوتها تأتي “جراء اهتمام الحزب بمصالحه فقط، وكذا احتجاجا على التسيير الانفرادي لرئيس الجماعة المحسوب على البيجيدي موح الرجدالي”.

وتعتبر الزاهيدي من أبرز القيادات في صفوف حزب العدالة والتنمية ذي المرجعية الإسلامية، حيث تقلدت عدة مناصب تنظيمية وانتدابية، من أبرزها عضوية المجلس الوطني للحزب وعضوية المكتب الوطني للشبيبة وكذا برلمانية عن دائرته المحلية بالصخيرات تمارة.