حزب الأحرار يزكي المودني لطي صفحة غلالو

6
حزب الأحرار يزكي المودني لطي صفحة غلالو
حزب الأحرار يزكي المودني لطي صفحة غلالو

أفريقيا برس – المغرب. قرر حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، تزكية كاتبة المجلس جماعة مدينة الرباط، فتيحة المودني لخلافة العمدة المستقيلة أسماء غلالو.

وذكرت مصادر لـLe360 أنه بعد حصول المستشارة الجماعية فتيحة المودني ذات 43 ربيعا على تزكية الحزب ستعقد لقاءات مع أعضاء التحالف، المشكل من أحزاب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة، وحزب الإستقلال، للحسم في الأسماء التي ستتولى منصب نيابة العمدة، وكاتب المجلس، ورؤساء اللجان ونوابهم.

يذكر أن المودني حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق والاتصال من المعهد الدولي للتعليم العالي بالرباط، وكذا درجة الماجستير في التجارة الدولية والتمويل من كلية ريجنتس في لندن، المملكة المتحدة.

وتقلدت فتيحة عدة مناصب قيادية في عدة شركات دولية، منها دورها كمديرة تسويق لشركة «جتراديس» في الرباط، ومديرة تسويق لشركة Steel Business Briefing في لندن.

يذكر أن أسماء غلالو قدمت، في الـ 28 فبراير 2024، استقالتها من رئاسة مجلس مدينة الرباط، بعد شهور من شد الحبل مع المستشارين الجماعيين الذين كانوا يطالبونها بالاستقالة.

وقالت غلالو في تصريح مقتضب بعد الاستقالة إن «استقالتها جاءت بملء إرادتها وبعد تفكير مطول وعميق في مصلحة جماعة الرباط»، مردفة: «لا يهمني المنصب بقدر ما تهمني مصلحة جماعة الرباط ».

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس