أخنوش: برنامج الأحرار نتاج لـ5 سنوات من الإنصات

2
أخنوش: برنامج الأحرار نتاج لـ5 سنوات من الإنصات
أخنوش: برنامج الأحرار نتاج لـ5 سنوات من الإنصات

أفريقيا برسالمغرب. في لقاء حزبي احتضنته إحدى القاعات المغطاة بمدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 9 يونيو 2021، قدم رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، الخطوط العريضة للبرنامج الذي أعده الحزب للمرحلة المقبلة.

أمام عدد من القياديين والوزراء السابقين للحزب، أكد عزيز أخنوش، زعيم حزب “الحمامة”، أن برنامج الحزب للمرحلة المقبلة تطلب الإنصات لأزيد من 300 ألف مواطن ومواطنة على مدى 5 سنوات.

وأضاف أخنوش، في اللقاء الذي حضره كذلك عدد من مناضلي الحزب بجهة الدار البيضاء-سطات والمنسقيين الجهويين: “لإنجاز هذا البرنامج استمعنا للمواطنين بعدد من ربوع المملكة، وحاولنا وضع تصوراتهم ورؤيتهم ومتطلباتهم في هذا البرنامج وهو نتاج ما عبر عنه المغاربة في مختلف المحطات التي زارها قياديونا في برنامج 100 يوم 100 مدينة”.

وتابع أخنوش، في معرض حديثه عن البرنامج، أن هذا الأخير ينبني على خمسة اِلتزامات أساسية تتعلق بتعزيز الحماية الاجتماعية للمغاربة وتحسين وتجويد الخدمات الصحية والتعليم وتوفير فرص الشغل للشباب وإصلاح الإدارة.

وأكد أخنوش أن “الحزب مستعد لرفع التحدي وسيعمل جاهدا في المرحلة المقبلة على تفعيل مضامين البرنامج على أرض الواقع”، مشددا على أن الحزب “لديه جاذبية وتموقع مهم وسط الساحة السياسية”.