بالصور: الوزير سكوري يتعرف على موظفي وزارته

3
بالصور: الوزير سكوري يتعرف على موظفي وزارته
بالصور: الوزير سكوري يتعرف على موظفي وزارته

أفريقيا برسالمغرب. قام يونس سكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات بزيارة لمقرات القطاعات المكونة للوزارة.

والتقى الوزير، الثلاثاء، بالكتاب العامين للوزارة والمدراء ورؤساء الأقسام والمصالح والأطر والتقنيين وكل العاملين بهذه القطاعات. وأكد الوزير في تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أن «الزيارة تأتي للإطلاع على سير العمل بالوزارة، والتعرف على المسؤولين والموارد البشرية التي تتوفر عليها، وسير تنفيذ مختلف البرامج.وسوف تتبعها زيارات بإذن الله إلى المؤسسات التي تشرف الوزارة على وصايتها إضافة الى زيارة الشركاء».

وعين يونس سكوري، الخميس الماضي، وزيرا للإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات في الحكومة التي يقودها عزيز أخنوش. سكوري هو خريج إدارة الأعمال، وهو مهندس دولة في الاتصالات، حصل على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من المدرسة الوطنية للجسور والطرق بالعاصمة الفرنسية باريس، وكلية فوكس للأعمال بمدينة فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بينسلفانيا الأمريكية.

واشتغل سكوري سابقا بديوان الوزير الأول الأسبق إدريس جطو، ومستشارا لدى وزير الداخلية الأسبق شكيب بنموسى، في مجال اللامركزية وتطوير خدمات القرب من المواطنين.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل