إيطاليا تتخلى عن خدمات TLS لحجز مواعيد التأشيرات

4
إيطاليا تتخلى عن خدمات TLS لحجز مواعيد التأشيرات
إيطاليا تتخلى عن خدمات TLS لحجز مواعيد التأشيرات

أفريقيا برس – المغرب. أعلنت السفارة الإيطالية بالرباط الأسبوع الماضي عن تكليف شركة مناولة جديدة، لحجز مواعيد التأشيرات في المغرب. وأوضحت في بلاغ لها، أن خدمة استقبال طلبات التأشيرة سيتم نقلها، في الأشهر المقبلة، إلى شركة VF Worldwide، التي ستحل محل TLS Contact

وبحسب المصدر نفسه، فإن إدارة جميع المواعيد التي تم حجزها مسبقا لدى TLS contact ستتم معالجتها بشكل منتظم بواسطة هذه الشركة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، مع بعض الاستثناءات، يمكن الاستمرار في حجز المواعيد عبر TLS contact حتى إشعار آخر. وهكذا، “ستستمر TLS Contact في إدارة طلبات التأشيرة التي تقع ضمن اختصاص السفارة الإيطالية في الرباط وفقًا لنفس الأساليب الحالية حتى يتم نقلها إلى الشركة الجديدة”.

وفيما يتعلق بمواعيد طلبات التأشيرة في القنصلية العامة لإيطاليا في الدار البيضاء، أشار البلاغ إلى بعض الاستثناءات، التي تخص التجمع بمواطنين من الاتحاد الأوروبي، ولم الشمل مع الترخيص والسياحة (باستثناء السياحة لعائلات الإيطاليين المقيمين بالخارج. وبالنسبة لهذه الفئة، فإنه ابتداء من يوم الاثنين 16 يناير)، سيتم وضع نظام مواعيد جديد لتسهيل الانتقال إلى الشركة الجديدة.

وأكدت السفارة الإيطالية في المغرب أنه “بالنسبة لجميع أنواع التأشيرات الأخرى، ستستمر المواعيد بشكل طبيعي على منصة TLS Contact وستتم إدارتها بواسطته”. واعتبارًا من 16 يناير، سيتم تقديم مواعيد جديدة بمنافد محدودة لأنواع التأشيرات الثلاثة المشار إليها على منصة Prenot @ mi للقنصلية العامة في الدار البيضاء”.

وخلص البيان إلى أن السفارة والقنصلية العامة في الدار البيضاء “تؤكدان التزامهما بتزويد المستخدمين بخدمات أكثر كفاءة وشمولية وسرعة من أي وقت مضى، في إطار الإصلاحات الإدارية التي نفذتها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في السنوات الأخيرة”. .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس