شبيبة الأحرار تهاجم أحزاب المعارضة وتتهمها بممارسة «التبخيس»

4
شبيبة الأحرار تهاجم أحزاب المعارضة وتتهمها بممارسة «التبخيس»
شبيبة الأحرار تهاجم أحزاب المعارضة وتتهمها بممارسة «التبخيس»

أفريقيا برس – المغرب. عبرت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية عن استيائها مما وصفته بـ«لغة التهريج والتبخيس التي تطبع خطاب بعض أطراف المعارضة».

وانتقد بلاغ للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية «لغة التهريج والتبخيس التي باتت تطبع خطاب بعض أطراف المعارضة الذين عجزوا عن تقديم أي مقترحات عملية أو أفكار بناءة، فلجؤوا إلى النهل من معجم العدمية واستخدام معول الهدم».

واتهمت شبيبة التجمع الوطني للأحرار بعض أحزاب المعارضة بـ «المساهمة في تردي الخطاب السياسي، والاساءة للمكانة الرمزية التي كانت تحتلها مؤسساتهم الحزبية طيلة سنوات بالمشهد السياسي ببلادنا».

من جانب آخر، أعلنت الشبيبة التجمعية إطلاق سلسلة «المنتديات الإقليمية لمسار التنمية» بجميع جهات المملكة، وذلك «بهدف تعزيز التواصل الداخلي، وإبراز مختلف المبادرات التي تقودها الحكومة بقيادة الأخ الرئيس عزيز أخنوش»، يوضح البلاغ.

ودعت شبيبة حزب «الحمامة» جميع المنظمات الجهوية والتمثيليات الإقليمية والمحلية إلى «التعبئة لإنجاح هذه المنتديات التي ستشكل إحدى أكبر المبادرات الشبابية في المغرب والتي ستستهدف التواصل مع قواعد الشبيبة التجمعية في مختلف مناطق المملكة».

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس