وزيرا العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليان يزوران المغرب لهذا السبب

13
وزيرا العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليان يزوران المغرب لهذا السبب
وزيرا العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليان يزوران المغرب لهذا السبب

أفريقيا برس – المغرب. سيقوم كل من وزير العدل الإسرائيلي، جدعون ساعر وزميله في الحكومة عيساوي فريج هو وزير عربي مسلم مكلف بالتعاون الإقليمي في حكومة يائير لبيد (سيقومان) بزيارة للمغرب بدأ من يومي الأحد والاثنين وإلى غاية الـ28 من شهر يوليوز الجاري.

قال رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب، دافيد غوفرين إنه “لمرة الأولى ومنذ إقامة العلاقات بين بلدينا، سيقوم السيد عيساوي فريج،الوزير المسلم بالحكومة الإسرائيلية والمسؤول عن التعاون الاقليمي,بزيارة المغرب”، مضيفا في تدوينة نشرها على حسابه بموقع “توتير”: “يرافقه وفد من الصحافيات العربيات واليهوديات من اسرائيل ودول عربية اخرى.خلال زيارته سيلتقي السيد فريج بعدة وزراء من الحكومة المغربية”.

من جهتها أورد موقع القناة الإسرائيلية “I24” أنه سيتم خلال الزيارة توقيع “اتفاق مهم حول التعاون القضائي” بين البلدين، فضلا عن اجتماعات مع وزراء ومسؤولين مغاربة كبار.

للمرة الأولى ومنذ إقامة العلاقات بين بلدينا، سيقوم السيد عيساوي فريج،الوزير المسلم بالحكومة الإسرائيلية والمسؤول عن التعاون الاقليمي,بزيارة المغرب. يرافقه وفد من الصحافيات العربيات واليهوديات من اسرائيل ودول عربية اخرى.خلال زيارته سيلتقي السيد فريج بعدة وزراء من الحكومة المغربية. pic.twitter.com/3sLeJEteQ9

— Dr. David Govrin (@DavidGovrin) July 23, 2022

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس