“إنوي” شريكا رسميا لكرة القدم المغربية

5
"إنوي" شريكا رسميا لكرة القدم المغربية

افريقيا برسالمغرب. أعلن فاعل الاتصالات الشامل “إنوي” شراكته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليصبح بداية من الموسم الرياضي المقبل شريكا رسميا لكرة القدم المغربية: “البطولة الاحترافية إنوي”.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، يتوفّر Le360 على نسخة منه، فـ”بصفته شريكا رسميا للبطولة الاحترافية لكرة القدم، ورغبة منه في الرقي بالمنتوج الكروي المغربي محليا وعالميا وتطويره، سيدعم إنوي الفرق الوطنية”.

وذكر بلاغ “إنوي” أن “كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية، والأكثر ممارسة ببلادنا، تحمل قيما نبيلة لتعزيز العمل الجماعي، والحماس والمشاركة ورفع التحديات وهذه كلها قيم يتقاسمها الفاعل إنوي مع المغاربة، كل دقيقة”.

وتندرج هذه الشراكة، وفقا للمصدر ذاته، “في إطار روح التضامن الوطني التي عبر عنها المغاربة خلال الظرفية الاستثنائية المرتبطة بأزمة كوفيد-19، وفي إطار التزام إنوي بدعم كرة القدم الوطنية التي تأثرت بالأزمة بشكل كبير”.

وأكدت الشركة، غبر بلاغها، أن “هذه الشراكة تتم، أيضا، في انسجام تام مع الاهتمام الذي يوليه الفاعل إنوي للشباب المغاربة، من خلال مواكبة مختلف البرامج التي تشجع إبراز المواهب الرياضية الجديدة”.