الكاف يقرر إيقاف وليد الركراكي لأربع مباريات

4
الكاف يقرر إيقاف وليد الركراكي لأربع مباريات
الكاف يقرر إيقاف وليد الركراكي لأربع مباريات

أفريقيا برس – المغرب. قالت قناة “بيت سبورت” القطرية المتخصصة في الشأن الرياضي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “سيصدر إيقافاً في حق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لأربع مباريات اثنتان منها مع وقف التنفيذ”. وتابعت في تغريدة على حسابها في فايسبوك”عقوبة الركراكي تضمنت أيضا غرامة مالية”.

وجاء القرار على خلفية الأحداث التي أعقبت مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الكنغولي التي جرت يوم الأحد الماضي، حيث دخل الناخب الوطني في شجار مع عميد المنتخب الكنغولي شانسيل مبيمبا، وتطور الأمر فيما بعد لشجار بين لاعبي المنتخبين.

وفي بلاغ لها، وصفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القرار الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بـ”المجحف”، وأضافت أنها قررت “استئناف القرار، الذي ترى فيه مجانبا للصواب، خاصة وان الوقائع اظهرت ان السيد وليد الركراكي لم يصدر منه اي تصرف يخل بالروح الرياضية”.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نهار اليوم المنتخب الزامبي برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم، وكان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله للدور الثاني من المنافسة القارية.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس