اللاعب محمود بنتايك ينتقل إلى سانت إيتيان قادما إليه من الرجاء

4
اللاعب محمود بنتايك ينتقل إلى سانت إيتيان قادما إليه من الرجاء
اللاعب محمود بنتايك ينتقل إلى سانت إيتيان قادما إليه من الرجاء

أفريقيا برس – المغرب. أعلن نادي سانت إيتيان، المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أمس الخميس، تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي، محمود بنتايك، قادما إليه من الرجاء البيضاوي إلى غاية 2026.

وذكر بيان للنادي أن “سانت إيتيان والرجاء البيضاوي توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال محمود بنتايك. وانضم الظهير البالغ من العمر 23 عاما إلى الفريق حيث سيلعب تحت الرقم 13 خلال المواسم الثلاثة المقبلة”.

ونقل البيان عن الظهير الأيسر المغربي قوله “أنا فخور جدا بارتداء قميص هذا النادي الكبير. أريد أن أقدم مساهمتي في الميدان لتمكين سانت إيتيان من تحقيق أهدافه هذا الموسم”.

من جانبه، قال لوران باتليس، مدرب سانت إيتيان إن “محمود لاعب يتمتع بقدرات هجومية مهمة ومؤهلات تقنية وقدم يسرى جيدة يمكنه وضعها في خدمة الفريق. وبروفايل اللاعب يلبي العديد من المعايير التي حددناها”.

وبدأ ابن مدينة الدار البيضاء مسيرته بجمعية الشباب الرياضي بالعاصمة الاقتصادية، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد البيضاوي بالقسم الثاني. وعقب أدائه الجيد، ضمه نادي الرجاء البيضاوي، حيث شارك خلال موسمه الأول في 37 مقابلة، علاوة على مشاركته المتميزة بدوري أبطال إفريقيا، حيث خاض مباراة ضد الأهلي المصري، ثم بكأس العرب للأندية الأبطال حيث خاض مباراة ضد النصر السعودي، وفقا للمصدر ذاته.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس