فريق سريع وادي زم ينفصل بالتراضي عن مدربه يوسف فرتوت

13
فريق سريع وادي زم ينفصل بالتراضي عن مدربه يوسف فرتوت
فريق سريع وادي زم ينفصل بالتراضي عن مدربه يوسف فرتوت

افريقيا برسالمغرب. أعلن فريق سريع وادي زم عبر صفحته الرسمية عن فسخ عقده بالتراضي مع الإطار الوطني يوسف فرتوت الذي تعاقد معه بداية هذا الموسم. وأوضحت إدارة الفريق ، في بلاغ على الموقع الرسمي، أن المدرب فرتوت الذي عين خلفا للتونسي منير شبيل ، فسخ عقده بالتراضي صباح الأربعاء ، دون تحديد تفاصيل فسخ العقد.

وحرص المكتب المديري على تقديم الشكر للإطار الوطني على ما قدمه من خدمات للفريق في الفترة التي قضاها رفقته، بعد أن خلف الإطار التونسي منير شبيل الذي قاده إلى تأمين بقائه بالدوري الاحترافي الأول الموسم الماضي. ومن المنتظر أن يتولى عز الدين بن الكبير المدير التقني تدريب سريع وادي زم في انتظار انتداب مدرب جديد للفريق الذي سيقابل يوم السبت فريق يوسفية برشيد.

وكان فرتوت يشرف على تدريب نهضة الزمامرة خلال بداية الموسم الماضي، وقدم رفقته نتائج جيدة، كان أبرزها إخراج الرجاء من مسابقة كأس العرش بمركب محمد الخامس، قبل أن يغادر منصبه بفعل تراجع أداء الفريق، كما سبق له خوض عدة تجارب أخرى، كان من أبرزها تدريب رجاء بني ملال، والمغرب التطواني. يذكر أن فريق سريع واحد زم يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 6 نقاط من 7 مباريات سجل فيها انتصارا وحيدا.