كان 2023: المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام الكونغو الديمقراطية

1
كان 2023: المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام الكونغو الديمقراطية
كان 2023: المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام الكونغو الديمقراطية

أفريقيا برس – المغرب. انتهت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بمنتخب الكونغو الديمقراطية على أرضية ملعب لوران بوكو، لحساب الجملة الثانية من المجموعة السادسة بالتعادل بهدف لمثله.

وضغط المنتخب المغربي مع بداية المباراة، وأهدر اللاعب يوسف النصيري فرصة محققة بعدما تمكن الحارس من صد ضربته الرأسية، وفي الدقيقة السادسة تمكن اللاعب أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الوحيد لأسود الأطلس، بعد تلقيه الكرة وسط منطقة الجزاء إثر ضربة ركنية.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه بعد ذلك، وتمكن الحارس من التصدي لتسديدة قوية للاعب حكيم زياش في حدود الدقيقة العاشرة. وفي حدود الدقيقة 20 أهدر اللاعب يوسف النصري فرصة محققة بعدما فشل في ترويض الكرة، لتستمر النتيجة على حالها.

وتميز الشوط الأول بسيطرة نسبية للمنتخب المغربي مع تسجيل فرص قليلة للمنتخب الكونغولي، وفي حدود الدقيقة 41 حصل المنتخب الكونغولي على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب سليم أملاح داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن اللاعب لوران بوكو من ترجمتها إلى هدف، بعدما اصطدت تسديدته بالقائم.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الكونغولي على دفاع المنتخب المغربي، واستمر اللعب مركزا في نصف ملعب المنتخب المغربي، إلى حدود الدقيقة 77 حيث نجح المنتخب الكونغولي في تسجيل هدف التعادل، عن طريق اللاعب لوران بوكو، بعد تلقيه تمريرة وسط منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب المغربي تسيده للمجموعة السادسة بأربع نقاط، متبوعا بالمنتخب الكونغولي بنقطتين، ثم زامبيا بنقطة واحدة، وتنزانيا من دون نقاط، وذلك في انتظار المباراة بين المنتخبين التنزاني والزامبي مساء اليوم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس