اتحاد العمال يدعو الى مضاعفة الجهود لاستكمال المسيرة النضالية

19
المكتب التنفيذي لاتحاد العمال يستحضر تضحيات العمال، ويدعو الى التجند ومضاعفة الجهود حتى استكمال المسيرة النضالية
المكتب التنفيذي لاتحاد العمال يستحضر تضحيات العمال، ويدعو الى التجند ومضاعفة الجهود حتى استكمال المسيرة النضالية

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. أستحضر المكتب التنفيذي لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب تضحيات العمال والعاملات في مختلف ساحات الفعل الوطني ، داعيا إياهم بالمناسبة إلى مضاعفة الجهود حتى استكمال المسيرة النضالية التي يقودها الشعب الصحراوي بقيادة جبهة البوليساريو .

المكتب وفي اجتماع ترأسه الأمين العام للمنظمة، عضو الأمانة الوطنية السيد سلامة البشير ، الذي تطرق كلمته إلى آخر مستجدات القضية الوطنية على مختلف الساحات، مستحضرا قرارات وتوجيهات الدورة السابعة للأمانة الوطنية المنعقدة قبل أيام واهم التوصيات من اجل انجاح المحطات الوطنية المقبلة بما فيها المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي، المزمع تنظيمه اكتوبر القادم بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

القيادات العمالية المجتمعة تناولت بالتقييم والتحليل المرحلة الممتدة من انعقاد المؤتمر العمالي الأخير الى غاية شهر اغسطس المنصرم والزيارة الميدانية للامتدادات الجهوية التي ستنفذ خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2022.

المجتمعون بعثوا برسالة شكر وامتنان وتضامن الى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطون في جبهات القتال وكذا إلى جماهير شعبنا في المناطق المحتلة وجنوب المغرب والأسرى في معتقلات الاحتلال الغاشم.

وأستحضر المكتب التحديات الماثلة أمام شعبنا المقاوم، مهيبا بكافة العمال والعاملات إلى التشمير عن سواعد الجد وأستحضار هبة الأوائل المؤسسين وما أظهروا من استبسال وإقدام وشجاعة وإخلاص مما يحيلنا إلى ضرورة التجند ومضاعفة الجهود في مختلف ميادين الكفاح وساحاته.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس