أفضل تطبيقات “أندرويد” المجانية في 2022

7
أفضل تطبيقات
أفضل تطبيقات "أندرويد" المجانية في 2022

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. تخفّف تطبيقات “أندرويد” مصاعب الحياة وتفسح لمستخدمها المزيد من الوقت لفعل أشياء أكثر أهمية. وعندما تكون التطبيقات مجانية وفعّالة في نفس الوقت تصير الصفقة مربحةً أكثر للمستخدم.

ونشر موقع تومز غايد قائمة بأفضل تطبيقات “أندرويد” في متجر غوغل بلاي لعام 2022، ونستعرض هنا تطبيقاً واحداً عن كلّ فئة.

عند استخدام هذا التطبيق يحصل المستخدم على واجهة هاتف غير مزدحمة ومحدودة، ترتب التطبيقات أبجدياً في المقدمة. كذلك يُظهر الإشعارات في المقدمة وفي المنتصف، ممّا يتيح قراءتها والردّ عليها من الشاشة الرئيسية دون الحاجة للولوج إلى التطبيق.

يسمح هذا التطبيق بتقليل تكاليف السفر، عبر الاستفادة من “الرحلات الجوية المخفية في المدينة”، إذ ينزل المسافرون في محطات الترانزيت بدلاً من الوصول إلى الوجهة النهائية للرحلة.

ويُدخل المستخدم على الصفحة الرئيسية نقطة الانطلاق ووجهة الوصول، ليعرض له التطبيق تكلفة الرحلة، بالإضافة إلى رحلات أرخص تنتهي بالهبوط في إحدى مطارات الترانزيت، من دون إكمال الرحلة إلى الوجهة النهائية.

لكن يجب التذكير بأنّه يجب على مستخدمي هذا التطبيق الاكتفاء بالأمتعة المحمولة في اليد، لأن أيّ حقائب كبيرة ستنتقل في الشحن إلى الوجهة النهائية للرحلة.

كذلك، يتيح التطبيق حجز غرفٍ فندقية، ويرصد العروض الخاصة والتي عادةً ما تكون أرخص.

هناك الكثير من التطبيقات لتتبّع اللياقة، لكن عدداً قليلاً منها يركز على التحسين الشامل للجسم والعقل، كما هو الحال مع هذا التطبيق.

يبدأ التطبيق بأهداف محدّدة مثل محاولة إنقاص الوزن أو الحصول على نوم أفضل أو تحسين التركيز، ويساعد في التمارين البسيطة والإخطارات والأنشطة المجدولة وأدوات التدريب الأخرى المصممة لبناء عادات صحية للجسم والعقل.

انفجر سوق تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل صعّب عملية العثور على مكان عرض أفلام أو مسلسلات معيّنة.

أمّا هذا التطبيق، فهو يتعرّف على أحدث الأعمال المعروضة على 37 منصة بثّ مختلفة، ويقدّم للمستخدم مكان وزمان مشاهدة العمل الذي يبحث عنه.

وتغطي الخدمة أبرز المنصات مثل “نتفليكس” و”هولو” و”أمازون برايم” وغيرها.

أحد أشهر التطبيقات لتصميم وتوليف الفيديو، تكمن وظيفته الأساسية في إنشاء منشورات لمواقع التواصل والدعوات والشعارات. يمكن للمستخدم أن يخلق العمل البصري من الصفر، أو أن يستعمل القوالب المجانية الجاهزة في المنصة، قبل نشرها على الشبكات الاجتماعية.

إنّه التطبيق المفضل للمهتمين بحماية خصوصيتهم أثناء المراسلة، فهو يسمح بإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات الصوتية مشفرةً بالكامل.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس