اتحاد الفلاحين الجزائريين يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة

4
اتحاد الفلاحين الجزائريين يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة
اتحاد الفلاحين الجزائريين يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. أكد الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين، السيد عبد اللطيف ديلمي دعم وتضامن الاتحاد مع القضية الصحراوية العادلة، موضحا أن الشعب الصحراوي لازال يعيش تحت وطأة الاحتلال المغربي .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين بمناسبة الذكرى 48 لتأسيسه .

وأضاف الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين في كلمة اختتام إحياء هذه المناسبة، انه سيبقى استقلال الشعوب التحررية ناقصا مادام الشعبين الصحراوي والفلسطيني محتلين.

إحياء هذه المناسبة حضرها سفير بلادنا بالجزائر عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر ،و السيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة و التنمية الريفية الجزائري ، وعدد من أعضاء الحكومة ،.

ويحتفل الاتحاد الوطني العام للفلاحين الجزائريين بذكرى تأسيسه لهذه السنة بالعاصمة تحت شعار أمننا الغذائي ضمان لسيادتنا الوطنية ، مجددين بذل المزيد من العمل من اجل تحقيق الأهداف الاقتصادية المطلوبة ، وإعطاء ديناميكية قوية للقطاع الفلاحي لتمكينه من لعب دوره في الاقتصاد الوطني الجزائري.

هذا وبمركز الجزائر الدولي للمؤتمرات حضر السفير بالجزائر عبد القادر الطالب عمر في الاحتفال بالذكرى ال 50 لتأسيس الجمعية الجزائرية لطب القلب ، حيث كانت مناسبة لتقديم التهاني والشكر للدور الذي تقوم به هذه الجمعية ، ومساهماتها في تطوير وتعزيز هذا الميدان الصحي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس