مسؤول الجالية الصحراوية بأوروبا يلتقي الجالية الصحراوية بجزر الكناري

1
مسؤول الجالية الصحراوية بأوروبا يلتقي الجالية الصحراوية بجزر الكناري
مسؤول الجالية الصحراوية بأوروبا يلتقي الجالية الصحراوية بجزر الكناري

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. التقى مسؤول الجالية الصحراوية بأوروبا السيد محمد لغظف عوة الجالية الصحراوية المقيمة في جزر الكناري.

وتهدف الزيارة التي تقود المسؤول الأول عن الجالية الصحراوية بأوروبا إلى الاطلاع عن قرب على انشغالات الجالية بالجزر والوقوف على عمل الجمعيات وكذا تبادل الأفكار والمستجدات الوطنية للنهوض بعمل الجالية الصحراوية وتطوير أدائها.

مسؤول الجالية الصحراوية بأوروبا كان مرفوقا بالسيد عند الله عبد الفتاح ممثلا عن أمانة التنظيم السياسي للجبهة وممثل جبهة البوليساريو بجزر الكناري أعلي سالم سيد الزين ، استهل الزيارة بجزيرة تينيريفي .

حيث تم تنشيط ندوة سياسية حضرتها جمعيات الجالية الصحراوية بتينيريفي وأفراد الجالية بالجزيرة، من أجل للوقوف على وضعية الجالية الصحراوية والبحث عن السبل الكفيلة لتنفيذ مقررات المؤتمر السادس عشر للجهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب لتنظيم العمل النضالي وتمتين روابط التواصل وتوحيد الجهود خدمة للقضية الوطنية.

الى ذلك ، عقد اجتماعا مماثلا لامتدادات الجالية الصحراوية بجزيرة گران كناريا لنفس الغرض وبنفس الروح الوطنية ، أين عبرت الجالية الصحراوية بالمنطقة عن استعدادها التام للانخراط وتنفيذ البرامج المقررة ولما يتطلب العمل النضالي في هذه المرحلة المتقدمة من كفاح الشعب الصحراوي لاستكمال السيادة الوطنية خصوصا بعد استئناف الكفاح المسلح في 13 نوفمبر – تشرين الثاني 2020.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس