اعضاء من الأمانة الوطنية يشرفون على تعميم نتائج دورتها الرابعة بولاية الداخلة

0
اعضاء من الأمانة الوطنية يشرفون على تعميم نتائج دورتها الرابعة بولاية الداخلة
اعضاء من الأمانة الوطنية يشرفون على تعميم نتائج دورتها الرابعة بولاية الداخلة

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. أشرف اليوم الاثنين أعضاء من الأمانة الوطنية، على تعميم نتائج الدورة الرابعة للأمانة الوطنية بولاية الداخلة.

وتطرق كل من اعضاء الأمانة الوطنية وزير المياه والبيئة الأخ ادة ابراهيم احميم والوزير المستشار للشؤون الدبلوماسية الأخ محمد سالم السالك ووزير الشباب والرياضة الأخ حسنيتو اشبلل إلى أهم مخرجات دورة الأمانة الوطنية والاستنتاجات المتوصل إليها، وكذا الآفاق المستقبلية للقضية الوطنية، ليفتح المجال أمام الحضور الذين ناقشوا جوانبها المتعددة وأكدوا على تمسكهم بالجبهة الشعبية ممثلا وحيدا للشعب الصحراوي، ودعوا إلى رص الصفوف ومواجهة مؤامرات الأعداء التي تحاك يوميا ضد وجودنا كشعب مكافح.

وحضر الندوة الجهوية، التي احتضنتها قاعة الأخوة، أعضاء المجالس والفروع الجهوية والمحلية، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الاستشاري ،و تناولت الندوة اهم الاستنتاجات التي تعتبر زبدة يومين من النقاش و التحليل حول الانجازات وابرز التحديات لتكون القواعد الشعبية مطلعة عن كثب على الوضع الوطني الداخلي و الخارجي وما حققته الحركة و الدولة على مختلف المستويات.

كما تم التطرق الى اللائحة السياسة الداخلية التي جاءت بها الدورة والتي قدمت تحليلا للوضع عموما على المستويات الخارجية والوطنية والجهوية والنقاط الهامة التي انجزت في البرنامج في مختلف التخصصات السياسية والإدارية.

وكانت الدورة الرابعة للأمانة الوطني، قد عقدت يومي 24 و25 أبريل الجاري وتضمنت تقييم عمل ونشاط الحركة والدولة في الفترة منذ تاريخ انعقاد دورتها الماضية وذلك على ضوء تقارير مكتبها الدائم ولجانها المتخصصة، متطرقة إلى مختلف ميادين الفعل والنضال: السياسية ، العسكرية، الدبلوماسية، القانونية، الاجتماعية والإدارية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس