جاليات الجنوب تدعو الشعب الصحراوي إلى رص الصف وتمتين الوحدة وابتكار أساليب نضالية لمواجهة دعاية العدو

2
جاليات الجنوب تدعو الشعب الصحراوي إلى رص الصف وتمتين الوحدة وابتكار أساليب نضالية لمواجهة دعاية العدو
جاليات الجنوب تدعو الشعب الصحراوي إلى رص الصف وتمتين الوحدة وابتكار أساليب نضالية لمواجهة دعاية العدو

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. دعا قطاع الشهيد سيدي عثمان سيد أحمد بجاليات الجنوب الشعب الصحراوي إلى رص الصف وتمتين الوحدة وابتكار أساليب جديدة لمواجهة دعاية العدو ومخططاته الدنيئة.

قطاع الشهيد سيد عثمان وفي بيان له، دعا الشعب الصحراوي البطل إلى رص الصفوف و تمتين الوحدة و تفجير كل الطاقات الإبداعية للمضي في ابتكار أساليب نضالية جديدة كل يوم و كل حين.

نص البيان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وزارة شؤون الأرض المحتلة و الجاليات جاليات الجنوب قطاع الشهيد سيدي عثمان سيدي احمد بيانفي شهر رمضان، شهر الرحمة و الإيمان، ينعم المؤمنون عبر العالم بنعمة الصيام بين ذويهم في أجواء روحانية و عائلية تخفف من وطأة العطش و الجوع و تحد من ألم الحرمان من الشهوات.

و في كل رمضان منذ أعوام طويلة يعيش الأسرى المدنيون الصحراويون في سجون الاحتلال المغربي مأساة حقيقية و معاناة مركبة.

ففي هذا الشهر الفضيل يقبع أولئك الأسود في زنازينهم، يرفسون في قيودهم بعيدا عن الأهل و الوطن، موزعين في سجون شتى بالأراضي المغربية.

و كأن غربة السجن لا تكفي لتزيدها الغربة عن أرض الوطن السليب.

أو أن وحشة الزنزانة لا تقضي غرض العزلة ليتم تفريق هؤلاء الاشاوس بين سجون تبعد مئات الكيلومترات عن بعضها.

يتم كل ذلك و العالم سادر في صمته، ممعن في لامبالاته اتجاه هؤلاء الأبطال و حقوق شعبهم المقاوم.

إن قطاع الشهيد سيدي عثمان سيدي احمد، و هو يستحضر تاريخ شعبنا الحافل بالتضحيات، الزاخر بعطاءات أبطاله الأشاوس، ليحيي باعتزاز صمود أسرانا السياسيين في السجون المغربية و على رأسهم أسود ملحمة اكديم ازيك.

و يثمنون عاليا صبر و جلد عائلاتهم الكريمة.

و إننا ندعو أبناء شعبنا البطل المعطاء إلى رص الصفوف و تمتين الوحدة و تفجير كل الطاقات الإبداعية للمضي في ابتكار أساليب نضالية جديدة كل يوم و كل حين.

فلجماهير انتفاضة الاستقلال أن تؤجج ثورتها تحت أقدام الغزاة و أهلنا في مخيمات العزة و في الجاليات أن يبلو البلاء الحسن في تدعيم مؤسسات الدولة و توصيل رسالة الشعب الصحراوي للعالم واضحة، بينة، أن لا خيار الا الاستقلال الكامل و الناجز على كل شبر من أرض الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

تحية للأسير السياسي الصحراوي الصامد في سجون الاحتلالو تحية لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي و هم يدكون تحصينات الاحتلال و يثبتون له كل يوم أنه إلى زوال.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس