وزير الداخلية في زيارة تفقد لقطاع المياه والبيئة بولاية العيون بحضور الولاة ووزير القطاع

6
عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية يشرع في زيارة تفقد لقطاع المياه والبيئة بولاية العيون بحضور الولاة ووزير القطاع
عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية يشرع في زيارة تفقد لقطاع المياه والبيئة بولاية العيون بحضور الولاة ووزير القطاع

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. شرع صباح اليوم الخميس عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية الأخ منصور عمر في جولة معاينة وتفقد لقطاع المياه بولاية العيون.

الأخ الوزير وصل مقر المياه والبيئة بالولاية مرفوقا بعضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون الأخ ابراهيم المخطار بومخروطة ووالي ولاية الداخلة الاخ حمة البونية والأمين العام لوزارة المياه والبيئة والامناء العامون للولايات.

عضو الأمانة الوطنية تفقد الآليات التي توزع المياه على الدوائر وإطلع عن كثب على سير العمل اليومي كما زار الورشة المتخصصة في الإصلاح والصيانة.

وفي تصريح لإذاعة وتلفزيون الزملة قال عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية أن مثل هذه الجولة تسمح للمسؤولين المباشرين الإطلاع عن كثب على قطاعاتهم معتبرا ان هذه السياسة الميدانية من شأنها المساهمة في تذليل الصعاب والوقوف على كل صغيرة وكبيرة وبالتالي تحمل المسؤولية الكاملة في التغلب على العراقيل وتشجيع النجاحات.

الأخ الوزير شجع النجاح المحقق والجهد المبذول في قطاع المياه تحديدا بولاية العيون ووعد بالحديث الى المؤسسات الوطنية بالدولة الصحراوية والشركاء الاجانب لإصلاح الاعطاب التي وقف عليها اليوم ميدانيا.

وزير الداخلية في ختام زيارته إطلع على مزرعة نموذجية لقطاع المياه والبيئة بالعيون وشجع القائمين على هذا المشروع التطوعي الذي يساهم في زرع ثقافة الإكتفاء الذاتي وتحسين البيئة.

ويرافق وزير الداخلية في هذه الجولة التي من المنتظر أن تشمل قطاعات أخرى ولاة الولايات ووزراء القطاعات والأمناء العامون ومختصين وخبراء لمراجعة شاملة لعلاقات الوزارات الحيوية بالمواطنين بالولايات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس