إشبيلية: الإتحادية الصحراوية للرياضة تكشف عن القميص الجديد للمنتخب الصحراوي.

4
إشبيلية: الإتحادية الصحراوية للرياضة تكشف عن القميص الجديد للمنتخب الصحراوي.
إشبيلية: الإتحادية الصحراوية للرياضة تكشف عن القميص الجديد للمنتخب الصحراوي.

أفريقيا برسالصحراء الغربية. استضافت بلدية بويويوس دي لا ميتاسيون Bollullos de la) Mitación) التابعة لمقاطعة إشبيلية يوم الخميس العرض الخاص بتقديم القميص الجديد للمنتخب الوطني الصحراوي لكرة القدم بألوان القميص الجديد للمنتخب الصحراوي لكرة القدم للموسم المقبل .

وحضر العرض الذي يعد جهدا مشتركا بين الاتحادية الصحراوية للرياضة ووزارة الشباب والرياضة بدعم من تمثيلية الجبهة الشعبية بالأندلس كل من رئيس بلدية بويويوس فرناندو سوريانو، وأعضاء المجلس البلدي ، وممثل الجبهة بالأندلس الأخ محمد ازروك ، ورئيس الإتحادية الصحراوية للرياضة الأخ أحمد بابا بوحبيني, بالإضافة إلى فرناندو بيرايتي رئيس جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بإشبيلية، و ادلفونسو ثيخودو رئيس العلامة التجارة (CEJUDO) لصناعة الألبسة والمستلزمات الرياضية، وبحضور الناخب الوطني محمدي عبدالله.

وخلال العرض الموجه للصرافة والجمهور ، قدم الاتحاد الرياضي الصحراوي تقييما بأهم المحطات الرياضية المستقبلية التي سيكون الشعار الرياضي الوطني الجديد عنوانا لها.

من جهته، استغل عمدة البلدية المناسبة للإعلان عن الإحتضان المشترك للنسخة المقبلة لكأس الجمهورية لسنة 2021 بالتعاون مع بلدية جينيس (Gines) .

وفي الختام سلط الحاضرون الضوء على أهمية مثل المحطات الخاصة بتسليط الضوء على نضال الشعب الصحراوي لما تمثله من رمزية ستمكن آلاف الشباب الصحراويين من مختلف التخصصات من الدفاع من الآن فصاعدًا عن الألوان الرياضية الرسمية لأمتهم ، في إدراك لا.

فقط لتطورهم المهني والرياضي ، ولكن أيضًا في التعبير عن تطلعاتهم المشروعة في العيش في سلام وحرية وعدالة.

للإشارة فإن العلامة التجارية العالمية لوتوس (LOTUS) قررت رعاية الاتحاد الصحراوي للرياضة والمنتخب الوطني لكرة القدم، حيث وضعت إسمها على القميص الجديد دعما ورعاية للمسيرة الرياضية الصحراوية الجديدة والواعدة.

رابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين بأوروبا.