رئيس الاتحادية الصحراوية لذوي الاحتياجات الخاصة يشرف على جلسة تدريبية للكراسي المتحركة

4
رئيس الاتحادية الصحراوية لذوي الاحتياجات الخاصة يشرف على جلسة تدريبية للكراسي المتحركة
رئيس الاتحادية الصحراوية لذوي الاحتياجات الخاصة يشرف على جلسة تدريبية للكراسي المتحركة

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. أشرف الجمعة رئيس الاتحادية الصحراوية لذوي الاحتياجات الخاصة السيد الراكب أحمد بابا حياي، على جلسة تدريبية على أرضية المركب الجهوي للشباب والرياضة بولاية أوسرد في كرة السلة للكراسي المتحركة رجال.

وجرت الجلسة التدريبية بحضور مجموعة من وجوه الرياضة الوطنية الصحراوية الذين سبق لهم المشاركة مع المنتخب الوطني الصحراوي لكرة القدم، ونذكر من بينهم اللاعب السابق السالك أحمد (سليكو)، اللاعب السابق باتة خليهنة بوطلحة واللاعب السابق الصالح هيبة عن منتدى قدماء لاعبي المنتخب الوطني الصحراوي.

وخلال المنافسة الرياضية الخاصة بأصحاب الهمم العالية، بادر هؤلاء اللاعبون بتقديم بعض المساعدات تمثلت في أقمصة رياضية خاصة لصالح فريقي كرة السلة للكراسي المتحركة رجال وكرة الطائرة من وضعية الجلوس سيدات.

وأكد رئيس الاتحادية الصحراوية لذوي الاحتياجات الخاصة، السيد الراكب أحمد بابا حياي، أن الجلسة التدريبية المنظمة تأتي ضمن برنامج وزارة الشباب والرياضة، لافتا أن أصحاب الهمم العالية يميزهم دائما الاستعداد والإرادة لمواجهة كل التحديات والظروف.

وأشاد رئيس الاتحادية، بعزيمة وصبر هذه الفئة من المجتمع الصحراوي، مؤكدا أن الاتحادية تتطلع دائما إلى كسر كل الحواجر والصعاب أمام أصحاب الهمم العالية، كما أن جهود الوزارة الوصية والشركاء تبقى محسوسة ومقدرة، يضيف الراكب أحمد بابا.

ولم يفوت المتحدث الفرصة ليثمن ويشكر جهود ومبادرة هؤلاء المساهمين الذين منحوا أنفسهم وقتا ليشاركوا أصحاب الهمم العالية أوقاتهم وجلساتهم التدريبية ليؤكدوا من جديد وقوفهم إلى جانبهم ومساعدتهم لتحقيق طموحاتهم.

وكان فريقا ذوي الاحتياجات الخاصة صنف ذكور وإناث، قد أجريا منافسات رياضية مماثلة الشهر الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الوطنية بشقيها الرياضي الروتيني وبفعلها النضالي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس