مدرب المنتخب المصري يرفع التحدي: مهمتنا الفوز في 7 مباريات فقط

3
مدرب المنتخب المصري يرفع التحدي: مهمتنا الفوز في 7 مباريات فقط
مدرب المنتخب المصري يرفع التحدي: مهمتنا الفوز في 7 مباريات فقط

أفريقيا برس – الصحراء الغربية. وصف البرتغالي كارلوس كيروش، المُدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، مسيرته في “كان 2022 “، التي يبدأها غداً الثلاثاء، بملاقاة نيجيريا، بالمهمة البسيطة التي يحتاج فيها إلى الفوز في 7 مباريات.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده استعداداً للمباراة المُرتقبة له ضد “نسور الخضر” في افتتاح المجموعة الرابعة: “طموحنا بسيط في أمم أفريقيا، هو الفوز بـ7 مباريات. لدينا 7 مباريات سنلعب خلالها بطرق مختلفة وفقاً لأهدافنا وقراءة كل مُنافس في الطريق من أجل الفوز فيها، وحصد لقب بطولة الأمم الأفريقية في النهاية”.

وتابع المدرب البرتغالي: “لدينا حلول جيدة في الفريق. اخترنا أنسب مجموعة لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا. سنبدأ المشوار بمواجهة مُنتخب له باع طويل، هو المنتخب النيجيري، وسنعمل على فرض أسلوبنا والحصول على أول 3 نقاط في المجموعة… من الشرف والسعادة أن نبدأ البطولة بمواجهة أمة كروية كبيرة مثل نيجيريا”.

وتجنب مُدرب المُنتخب المصري الإدلاء بأي تصريحات في المُؤتمر مُثيرة للجدل، بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها أكثر من مرة بسبب تصريحات له قبل بطولة كأس العرب 2021 الأخيرة، ثم قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، وصف فيها المُنتخب بأنه ليس من أهدافه كمُدرب سوى حصد تأشيرة التأهل إلى كأس العالم 2022، وهو ما كشف أن المدرب البرتغالي لم يضع الفوز بالبطولات الإقليمية والقارية ضمن طموحاته في الفترة الحالية.

وتولى كيروش تدريب المُنتخب المِصري في سبتمبر/أيلول الماضي، خلفاً لحسام البدري، وقاده لبلوغ الدور الثالث لتصفيات كأس العالم، فيما حل رابعاً في بطولة كأس العرب، ويبحث عن حلم الفوز بالكأس الثامنة في تاريخ مشاركات الفراعنة بالبطولة القارية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصحراء الغربية اليوم عبر موقع أفريقيا برس