وزارة الشباب والرياضة تعزي في وفاة المكلف بالبحوث والدراسات

26

الصحراء الغربية – افريقيا برس. عبرت وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية الصحراوية عن تعازيها في وفاة المدير المركزي بها المكلف بالبحوث والدراسات، المغفور له بإذن الله، أبّا لحبيب باهيه بوزيد، الذي توفي اليوم السبت بسبب وعكة صحية ألمت به، وقررت تسمية المخيم الصيفي للأطفال الصحراويين الذي سيقام بالمناطق المحررة بإسمه.

وقالت الوزارة في بيان لها “إنه وإيماناً وقناعة منها بأهمية تعزيز روح التضامن والتآزر والتكافل الاجتماعي، ووفاءً منها لروح الشهيد المدير المركزي للبحوث والدراسات المشمول برحمة الله أبّا لحبيب باهيه بوزيد فقد قررت تأجيل كل الاحتفالات الختامية للبرنامج البديل لبرنامج -عطل في سلام- التي كانت مقررة بولايتي العيون والسمارة في الفترة ما بين 16 و20 إلى إشعار أخر، وإطلاق إسم الشهيد على إحدى المؤسسات التابعة للوزارة كتذكار وكعربون وفاء لروحه الطاهرة”.

وبالمناسبة الأليمة قدمت أسرة الوزارة خالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، داعية الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

وتجدر الاشارة إلى أن الفقيد تقلد عدة مهام، منها الإشراف على وحدة الاتصال باللجنة الوطنية للإستفتاء، رئيس دوائر أمقالا، القلتة، الدورة، لگويرة، مديرا مركزيا للشباب بوزارة الشباب والرياضة، ومديرا مركزيا مكلفا بالبحوث والدراسات بنفس الوزارة إلى أن وافاه الأجل المحتوم.