ماستركارد تطلق أول بطاقة خصم لها في الصومال لتعزيز التسوق الالكتروني

7
ماستركارد تطلق أول بطاقة خصم لها في الصومال لتعزيز التسوق الالكتروني
ماستركارد تطلق أول بطاقة خصم لها في الصومال لتعزيز التسوق الالكتروني

أفريقيا برس – الصومال. كجزء من جهودها المستمرة لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتعزيز الشمول المالي في الصومال. دخلت كل من ” MyBank” و” Mastercard” و” Network International”، في شراكة لإطلاق بطاقة ماستر كارد جديدة. تسهل من عملية التسوق عبر الانترنت في الصومال.

وتعد هذه البطاقة الأولى من نوعها لـ ” MyBank” في البلاد. حيث ستمكن المستهلكين من الشراء عبر نقاط البيع المختلفة، وإجراء معاملاتهم عبر الصراف الآلي. مع منحهم القدرة على إجراء عمليات شراء عبر الانترنت من خلال المتاجر الالكترونية.

وستفيد هذه المبادرة أيضًا المحرومين من الخدمات البنكية في الصومال. حيث ستوفر المزيد من نقاط البيع بالتجزئة، ما سيزيد من المنتجات والخدمات المفيدة التي تقدم بمقابل يسير.

وستتيح شراكة ” MyBank” و” Network International” للبنك بالوصول إلى شبكة ماستركارد العالمية، وبالتالي تمكين عملائها من التمتع بطرق أكثر امنًا وسلاسة للدفع. وتعد مقبولة للدفع في أي مكان بالعالم يقبل بطاقة ماستر كارد.

وستساهم هذه المبادرة في تعزيز انتشار المدفوعات الرقمية بشكل كبير في الصومال. كما سيتم دعمها من خلال برامج لتثقيف العملاء حول مزايا البطاقة واستخداماتها. وقالت شهريار علي، المديرة الإقليمية لشركة ماستركارد في شرق إفريقيا، إن هذه الشراكة ستمكن الشركة من النهوض بالقطاع المصرفي، وزيادة المدفوعات الرقمية.

ومن جانبه ذكر هاني فكري، الرئيس الإقليمي لـ ” Network International”، أن الشركة ستستمر بالوفاء بالتزاماتها بتعزيز الشمول المالي وتحسين قبول الدفع الرقمي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here