“أمازون برايم فيديو” ستعرض الإعلانات

2
“أمازون برايم فيديو” ستعرض الإعلانات
“أمازون برايم فيديو” ستعرض الإعلانات

أفريقيا برس – الصومال. أعلنت شركة أمازون أن مستخدمي منصة البث “برايم فيديو” سوف يشاهدون قريباً إعلانات في المسلسلات والأفلام إذا لم يدفعوا 3 دولارات إضافية شهرياً. وكتبت الشركة في بيان لها “بدءاً من أوائل عام 2024، ستتضمن مسلسلات وأفلام برايم فيديو إعلانات محدودة”.

ولم تعرض “برايم فيديو” إعلانات في المحتوى من قبل، وكان المستخدمون يستمتعون بالمنصة بالمجان كجزء من خدمة “برايم”، أو يدفعون 9 دولارات شهرياً للحصول عليها بشكل منفصل.

وبالإضافة إلى المحتوى الذي حصلت على حقوقه، تقدم المنصة محتوى أصلياً من إنتاج استوديوهات أمازون، مثل مسلسلات The Boys وThe Citadel، وأفلام Air وManchester by the Sea وThe Big Sick.

ولم تذكر الشركة عدد الإعلانات التي سيتعين على المشاهِد تحمّلها قبل متابعة مشاهدة أحداث العمل أمامه. وبحسب مجلة فيرايتي الفنية، قد تشير عبارة “إعلانات محدودة” الواردة في بيان الشركة إلى نحو أربع دقائق في كل ساعة.

وقالت الشركة: “نهدف إلى إعلانات أقل بكثير من التلفزيون التقليدي وغيره من منصات البث”. وأضافت أنه “ستُطرَح الإعلانات في محتوى برايم فيديو في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا في أوائل عام 2024، تليها فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمكسيك وأستراليا في وقت لاحق من العام”. هذا وطمأنت “أمازون” إلى أنه “لن نجري تغييرات في عام 2024 على السعر الحالي لعضوية برايم”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here