اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع تعزيز دور المرأة في مجال الابتكار والطاقة

5
وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية يترأس اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع تعزيز دور المرأة في مجال الابتكار والطاقة
وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية يترأس اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع تعزيز دور المرأة في مجال الابتكار والطاقة

أفريقيا برس – الصومال. ترأس وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الحكومة الفيدرالية، عبدي أحمد قاسم، اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع برنامج تعزيز دور المرأة في مجال الابتكار ودراسة مجال الطاقة الذي عقد في مقديشو، اليوم.

حضر الاجتماع ممثلون عن منظمة العمل الدولية (ILO) وغرفة التجارة الصومالية (SCC) واتحاد النقابات العمالية (FESTU) والشركات المشاركة في تنفيذ المشروع مثل شركة كهرباء BECO، وشكر وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية المشاركين في المؤتمر.

وساهم في هذا المشروع كل من وكيل منظمة العمل الدولية في قرن افريقيا، اليكسيو موسيندو والجمعية السويدية للتنمية الدولية (SIDA).

وأثنى وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية على جهود المدير العام بالإنابة ومدير التخطيط ومدير إدارة التدريب والمهارات على عملهم الدؤوب في هذا المشروع.

وفي الختام، عقد وزير الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجتماعا مع وكيل منظمة العمل في قرن افريقيا، أليكسيو موسيندو، حيث ناقش معه سبل تعزيز التعاون بين وزارة العمل ومنظمة العمل الدولية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here