مؤسسة المحاسن بالشراكة مع مركز الملك سلمان توزع لحوم الأضاحي في جمهورية الصومال

10
مؤسسة المحاسن بالشراكة مع مركز الملك سلمان توزع لحوم الأضاحي في جمهورية الصومال
مؤسسة المحاسن بالشراكة مع مركز الملك سلمان توزع لحوم الأضاحي في جمهورية الصومال

أفريقيا برس – الصومال. تعلن مؤسسة المحاسن للتنمية والتعليم بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن إطلاق مشروع تأمين وتوزيع لحوم الأضاحي لعام ذي الحجة 1445 في جمهورية الصومال الفيدرالية.

يهدف هذا المشروع الإنساني إلى تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك تعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي والتضامن والتراحم بين المسلمين، و يساهم المشروع في تحسين مستوى الأمن الغذائي للأسر المحتاجة، مما ينعكس إيجاباً على صحتهم وسلامتهم.

يشمل المشروع توزيع لحوم الأضاحي على 53,280 مستفيد في مختلف المناطق المتضررة والمحتاجة في الصومال. وقد تم تنظيم العملية بعناية لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها بشكل عادل ومنظم، مع مراعاة المعايير الصحية والبيئية في ذبح وتجهيز وتوزيع اللحوم.

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ومساندة الشعب الصومالي من خلال تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف القطاعات مثل المياه والصحة والتعليم، وتعزيز الأمن الغذائي وتلبية الاحتياجات الأساسية للفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع.

وإننا نشكر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمهم السخي وشراكتهم المستمرة في تنفيذ المشاريع الإنسانية، ونؤكد التزامنا المستمر بتقديم الدعم للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

نحن نعمل جاهدين على تعزيز التعاون الدولي والشراكات المستدامة من أجل بناء مستقبل أفضل للجميع، وندعو الجميع للمساهمة في هذه الجهود الإنسانية لدعم الأشخاص الذين يعانون في أوقات الحاجة.

ونهيب بوسائل الإعلام والجهات المعنية نشر هذا البيان لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية المبذولة وتشجيع المزيد من الدعم لتحقيق الأهداف الإنسانية والتنموية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here