رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لحضور القمة العربية بالجزائر

9
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لحضور القمة العربية بالجزائر
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة رسمية لحضور القمة العربية بالجزائر

أفريقيا برس – الصومال. تسلم رئيس الجمهورية فخامة حسن شيخ محمود، دعوة رسمية من الرئيس الجزائري السيد عبدالمجيد تبون للمشاركة في أعمال الدورة العادية الـ31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستحتضنها الجزائر يومي الأول والثاني نوفمبر المقبل.

وقام بتسليم الرسالة وزير الاتصال الجزائري السيد محمد بوسليماني، بصفته مبعوثا خاصا للرئيس الجزائري السيد عبد المجيد تبون.

وبهذه المناسبة, نقل وزير الاتصال الجزائري إلى رئيس الجمهورية “التحيات الأخوية للرئيس الجزائري وتمنياته بالأمان و الرقي لجمهورية الصومال الفيدرالية و تطلعه إلى مشاركتها في هذه القمة لجعلها موعدا لتعزيز العمل العربي المشترك وتمكين البلدان العربية من مجابهة التحديات متعددة الأبعاد التي تواجهها”.

من جانبه, أكد رئيس الجمهورية فخامة حسن شيخ محمود “مشاركته الشخصية في القمة العربية المقبلة على رأس وفد رفيع المستوى, ودعم جمهورية الصومال الفيدرالية لجهود الجزائر لإنجاح هذا الاستحقاق العربي الهام”, معربا عن “سعادته الكبيرة واعتزازه بتواجده بالجزائر لاسيما و ان القمة العربية ستلتئم على أرض الانتصارات تزامنا و الذكرى التاريخية لاندلاع الثورة التحريرية الجزائرية”.

كما حمل الرئيس , السيد بوسليماني تسليم رسالة خطية وجهها إلى الرئيس الجزائري السيد عبد المجيد تبون وتبليغه أصدق تحياته الأخوية, مضيفا أن “مشاركته في قمة الجزائر ستشكل أيضا فرصة للحديث معمقا مع أخيه حول سبل تعزيز و ترقية العلاقات التي تجمع البلدين و الشعبين الشقيقين”

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here