رئيس الجمهورية يقيم مأدبة افطار على شرف رجال الأعمال

6
رئيس الجمهورية يقيم مأدبة افطار على شرف رجال الأعمال
رئيس الجمهورية يقيم مأدبة افطار على شرف رجال الأعمال

افريقيا برسالصومال. أقام رئيس الجمهورية محمد عبدالله، الليلة الماضية في القصر الرئاسي، مأدبة افطار على شرف رجال الأعمال الصوماليين.

وأشاد فخامته، بدور رجال الأعمال في تنمية اقتصاد البلاد، وتعزيز فرص عمل الشباب، وإعادة بناء البنية التحتية.

وأشار الرئيس فرماجو إلى أن الحكومة الفيدرالية نجحت في الحد من الفساد العام والانحياز العمالي، الأمر الذي عزز ثقة الشركات الصومالية في النظام المالي للبلاد، وأدى إلى استدامة رواتب الموظفين والجنود.

وأضاف الرئيس محمد عبدالله فرماجو:”إن رجال الأعمال الصوماليين داعم قوي للحكومة في تقديم الخدمات الأساسية، والحفاظ على حقوق العمال والعسكريين، وبرنامج المتطوعين لإعادة بناء المرافق العامة والبنية التحتية، وفي طليعة إنقاذ بلادنا في الأوقات الصعبة، إن إحساسكم بالوطنية ودوركم الإنساني معروف جيدًا للشعب الصومالي وحكومته “.

من جانبهم ، اطلع رجال الأعمال الرئيس على تأثير وباء كوفيد -19 على التجارة والنشاط الاقتصادي، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم يسعون إلى تحقيق السلام كأساس لنمو التحارة والتزامهم بالمضي قدماً لتنفيذ خطط مثمرة لإعادة بناء البلاد، وضمان الاستثمار.

حضر الاجتماع وزير المالية في الحكومة الفيدرالية عبد الرحمن دعالي بيلي ، ووزير الدولة للتجارة والصناعة عبد القادر شريف شيخنا ميي ، ومسؤولون من غرفة التجارة الصومالية، ونائب المدير العام لرئاسة الجمهورية سعادة عبد النور محمد أحمد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here