رئيس ولاية هيرشبيلي يدين الهجوم الإرهابي في مدينة بلدوين

8
رئيس ولاية هيرشبيلي يدين الهجوم الإرهابي في مدينة بلدوين
رئيس ولاية هيرشبيلي يدين الهجوم الإرهابي في مدينة بلدوين

أفريقيا برس – الصومال. بعث رئيس ولاية هيرشبيلي السيد علي غودلاوي حسين، بأحر التعازي لأسر وأقارب والشعب الصومالي عامة في استشهاد كل من وزير التربية والتعليم العالي بالولاية الدكتور زكريا محمد أحمد، ووزير الصحة زكريا هوري، والعضو البرلماني غيلي إسحاق ورسمي، ونائب محافظ إقليم هيران للشؤون السياسية والمالية أبوكر مادي، وجميع المواطنين الذين استشهدوا في التفجيرات الإرهابية التي نفذتها مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة، صباح اليوم، في مدينة بلدوين.

وأشار الرئيس غودلاوي إلى أن الإرهابيين أعداء لوجود الأمة، وهم معتادون على قتل وسفك دماء الشعب الصومالي، مؤكدا أنهم تعرضوا لضربات موجعة وهزائم متلاحقة في المعارك الأخيرة التي جرت في مناطق بمحافظة هيران.

ودعا رئيس ولاية هيرشبيلي الشعب الصومالي إلى التوحد والتكاتف لاستئصال شأفة الإرهاب، موضحا ان التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مدينة بلدوين تؤكد على أن الإرهابيين أعداء لإراقة دم الشعب الصومالي وتحقيق التنمية الشاملة في بلادنا.

ودعا الرئيس علي غودلاوي، الله القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أقاربهم وذويهم والشعب الصومالي الصبر والسلوان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here