وزير العمل يجتمع مع الجالية الصومالية في كمبالا

36

اجتمع وزير العمل والشؤون الاجتماعية في الحكومة الفيدرالية صديق حرسي ورفا، مع أفراد الجالية والطلاب الصوماليين المقيمين في العاصمة الأوغندية كمبالا.

جاء ذلك في مناسبة مقتضبة نظمته غرفة الكتاب الصوماليين في أوغندا بحضور كل من نائب وزير الاغاثة وإدارة الكوارث عبد الرشيد محمود حسن ورئيس مدينة مركا الساحلية عبد الله علي أحمد وافو والقائم بأعمال سفير الجمهورية لدى أوغندا علي محمد محمود بالاضافة إلى عدد من المثقفين ورؤساء الجامعات وضيوف شرف اخرين.

وأطلع وزير العمل صديق ورفا الطلاب الصوماليين على الأوضاع العامة التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن والتطورات الجارية وفرص المثقفين ليلعبوا دورا بارزا في تقدم البلاد وازدهاره.

وأشار وزير العمل في كلمته إلى أن جهود إعفاء البلاد من الديون الخارجية تجري على قدم وساق، وذلك بفضل الجهود الجبارة التي تبذلها الحكومة الفيدرالية في تحقيق ذلك.

وقدمت غرفة الكُتاب الصوماليين شكرها وتقديرها للقائم بأعمال سفير الجمهورية لدى كمبالا على وقوفه إلى جانب الطلاب الصوماليين وسعيه الدؤوب لتنظيم عقد لقاءات بين مسؤولي الحكومة الذين يقومون بزيارات إلى دولة اوغندا والطلاب الصوماليين في الجامعات الأوغندية بهدف تبادل وجهات النظر حول القضايا الوطنية.

هذا وشارك وزير العمل والشؤون الاجتماعية صديق حرسي ورفا، في أعمال مؤتمر دولي حول العمال وحقوقهم في كمبالا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here