قدم.. الأهلي يتغلب على يانج أفريكانز ويتصدر المجموعة الرابعة

5
قدم.. الأهلي يتغلب على يانج أفريكانز ويتصدر المجموعة الرابعة
قدم.. الأهلي يتغلب على يانج أفريكانز ويتصدر المجموعة الرابعة

أفريقيا برس – الصومال. حسم فريق الأهلي المصري قمة المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بتغلبه على ضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ونجح أصحاب الأرض في الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم بالمجموعة، بعد أن حقق 3 انتصارات ومثلها تعادلات، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن يانج أفريكانز صاحب المركز الثاني.

وكان الأهلي ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي، برفقة يانغ أفريكانز منذ الجولة الخامسة، لكنهما خاضا المواجهة التي جمعتهما بحثا عن الصدارة سعيا لمواجهة أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

ويدين الفريق المصري بالفضل في هذا الفوز للاعبه حسين الشحات الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء بعد تمريرة حاسمة من زميله التونسي على معلول.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق شباب بلوزداد الجزائري فوزا كبيرا على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، سجلها عبد الرؤوف بن غيث وليونيل وامبا ولمين جالو في الدقائق 27، و42، و84.

بهذا الفوز، يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد ميدياما عند 4 نقاط بالمركز الرابع والأخير وخرجا معا من البطولة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here