مدرب أنغولا: أرشح 3 منتخبات عربية للقب كأس أفريقيا ومستعدون للجزائر

1
مدرب أنغولا: أرشح 3 منتخبات عربية للقب كأس أفريقيا ومستعدون للجزائر
مدرب أنغولا: أرشح 3 منتخبات عربية للقب كأس أفريقيا ومستعدون للجزائر

أفريقيا برس – الصومال. يرى الخبراء والمتابعون أن المنتخب الجزائري يبقى الأوفر حظاً لتصدر المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل، بعد أن أوقعته القرعة التي جرت، الخميس الماضي، إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو، أنغولا وكذلك المنتخب الموريتاني.

وتحدث مدرب منتخب أنغولا، بيدرو سواريز غونزالفيس، عن هذه المجموعة والمنافسة المرتقبة أمام الخضر، حيث دعم الآراء التي ترشح المنتخب الجزائري لتصدر المجموعة الرابعة خلال هذا العرس القاري.

وقال المدرب بيدرو غونزالفيس في تصريحاته: “بالتأكيد المنتخب الجزائري مرشح كبير لتصدر المجموعة والفوز حتى بلقب كأس أفريقيا، هو منتخب يملك مستوى عاليا، على أي حال نحن كذلك لدينا نقاط قوتنا وسنعمل عليها”.

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته “المنتخب الجزائري هو الأحسن في أفريقيا، تركيبة لاعبين قوية وكذلك استقرار على مستوى الجهاز الفني كون المدرب جمال بلماضي هناك منذ سنوات طويلة، هذا المنتخب يبقى مثالاً يُحتذى به، لكن على أي حال نحن أيضاً نتطور ومستعدون لرفع التحدي”.

وكشف مدرب منتخب أنغولا بيدرو سواريز غونزالفيس عن المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة أمم أفريقيا المقبلة في ساحل العاج، منها 3 منتخبات عربية، بقوله “أرشح المغرب والجزائر ومصر وكذلك السنغال، هذه المنتخبات الأوفر حظاً”.

وأشاد كذلك بالنجوم التي يملكها منتخب الجزائر، قائلاً “هؤلاء اللاعبون مثل محرز وفيغولي وبن ناصر جزائريون رغم أنهم تربوا وكبروا في أوروبا، هم لاعبون من مستوى عال وملتزمون في الملعب ويقدمون كل شيء لأجل منتخبهم، أتمنى أن يستمروا في تمثيل أفريقيا بأحسن وجه عبر العالم”.

أما بخصوص المدرب جمال بلماضي فقد فقال “أنا أعتبر شخصا خارجيا عما يحدث داخل المنتخب الجزائري، لذلك لا أستطيع التعليق على كل عمل لزميل لي، الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله هو أن الجزائر تلعب كرة جميلة ولديها لاعبون جيدون ويبقى منتخباً رائداً في أفريقيا”.

وختم المدرب بيدرو عونزالفيس تصريحاته بالحديث عن أسطورة كرة القدم الجزائرية ونادي بورتو البرتغالي، رابح ماجر، فقال “إنه محل ترحيب كبير في البرتغال، ماجر هو ماجر، حتى في الوقت الحاضر عندما يُسجل لاعباً ما هدفاً بالعقب يقول الجميع على طريقة ماجر، بالنسبة لجماهير بورتو هو أحسن من كريستيانو”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here