مدرب بوركينا فاسو: أعرف منتخب الجزائر وهو المرشح الأول في المجموعة

3
مدرب بوركينا فاسو: أعرف منتخب الجزائر وهو المرشح الأول في المجموعة
مدرب بوركينا فاسو: أعرف منتخب الجزائر وهو المرشح الأول في المجموعة

أفريقيا برس – الصومال. أسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت، الخميس، في أبيدجان عاصمة ساحل العاج، عن وقوع المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا وكذلك موريتانيا، ما يضع الخضر مرشحاً بارزاً لاحتلال المركز الأول والتأهل للدور الثاني.

وتحدث مدرب منتخب بوركينا فاسو، هوبير فيلود، عن رأيه في هذه المجموعة ومواجهة منتخب الجزائر، حيث أقرّ بصعوبة المهمة التي تنتظر منتخب “الخيول”، مشيداً بالعودة القوية للخضر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر بخمسة أهداف لواحد.

وقال الفرنسي هوبير فيلود في تصريحاته: “نعم الجزائر هو المرشح الأول في هذه المجموعة، حتى ولو أن المجموعة تبقى صعبة، بينما نأتي نحن كمرشح ثان بفارق بسيط، بالمجمل لدينا حظوظنا الكاملة للتأهل للدور الثاني”.

وأضاف المدرب السابق لنادي اتحاد العاصمة الجزائري: “يجب ألا نستصغر أي منتخب في هذه المجموعة، وكما تعلمون اللعب ضد الجزائر يبقى خاصاً بالنسبة لي، أعرف الجزائر والجميع يعرف ارتباطي بهذا البلد الذي قضيت فيه 5 سنوات وهناك دربت العديد من الأندية”.

وكشف هوبير فيلود عن رأيه في النتائج الإيجابية التي أمسى المنتخب الجزائري يُحققها في المباريات الأخيرة، وذلك بقوله “فوز الجزائر ضد الرأس الأخضر مذهل حسب الأصداء التي بلغتني، لا يجب أن ننسى أن الجزائر فازت على السنغال في داكار، وهذا ما يعكس تصاعد مستوى هذا المنتخب، ما يجعلنا نضع ذلك في الحسبان”.

وختم هوبير فيلود تصريحاته: “أعتقد أن قدوم اللاعبين الجدد لتمثيل الجزائر مهم بما أنهم متحفزون لتمثيل بلدهم، والجزائر كانت بحاجة للتجديد وهو ما نرى نتائجه الآن، رغم أن هذا ليس بالجيد لنا، فالخضر بذلك ازدادوا قوة”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here