مرشحو “الكاف” لأفضل نادٍ في أفريقيا 2023.. 6 أندية عربية مرشحة بقوة

2
مرشحو
مرشحو "الكاف" لأفضل نادٍ في أفريقيا 2023.. 6 أندية عربية مرشحة بقوة

أفريقيا برس – الصومال. بدأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالكشف عن المرشحين للمنافسة على الجوائز الخاصة الفردية والجماعية لعام 2023، وذلك قبل الحفل الذي سيُقام في مدينة مراكش المغربية، يوم 11 ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي، وإحدى الجوائز المهمة جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا لهذا العام، التي تُنافس عليها أندية عربية بارزة.

وكشف “الكاف”، الأربعاء، عن قائمة الأندية التي ستُنافس على جائزة أفضل فريق أفريقي لعام 2023، والتي جاءت على الشكل الآتي: شباب بلوزداد الجزائري، اتحاد الجزائر، ميموساس من كوت ديفوار، الأهلي المصري، الرجاء المغربي، الوداد المغربي، ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي، مارومو غالانتس الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، يونغ أفريكانز التانزاني.

وبذلك تُنافس 6 أندية عربية (فريقان من الجزائر، فريق من مصر، فريقان من المغرب، فريق من تونس)، على جائزة أفضل نادٍ أفريقي لعام 2023، خصوصاً أن هذه الأندية قدمت مستوى مميزاً في منافسات البطولات الأفريقية (دوري الأبطال والكونفيدرالية الأفريقية).

يُذكر أن نادي الوداد المغربي حقق جائزة أفضل نادٍ أفريقي لعام 2022، ولديه فرصة أيضاً للمنافسة بقوة من أجل المحافظة على الجائزة في حفل جوائز عام 2023، خصوصاً أن الفريق المغربي قدم مستوى لافتاً في السنوات الأخيرة وتُوج بطلاً لدوري الأبطال في عام 2022، وحلّ وصيفاً في عام 2023 بعد خسارته أمام نادي الأهلي المصري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here