مشجعون مصريون يتوقعون بطولة تاريخية للمنتخبات العربية في أمم أفريقيا

2
مشجعون مصريون يتوقعون بطولة تاريخية للمنتخبات العربية في أمم أفريقيا
مشجعون مصريون يتوقعون بطولة تاريخية للمنتخبات العربية في أمم أفريقيا

أفريقيا برس – الصومال. عبرت بعض جماهير كرة القدم في مصر عن تفاؤلها بإمكانية مشاهدة نسخة قوية من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تحمل رقم 34، وتقام في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/كانون الثاني الحالي إلى 11 فبراير/شباط القادم.

وتحدث مشجعون مصريون عن أن مشاركة عدد كبير من النجوم المحترفين في القارة الأوروبية والخليج العربي ستجعل المنافسة شديدة بين المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، خصوصاً منتخبات الصف الأول.

وتوقع المشجعون المصريون حضوراً عربياً قوياً في هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا، وأكدوا أن المربع الذهبي يقتصر على الرباعي العربي، مصر والجزائر والمغرب وتونس، في وقت رشح بعضهم الكاميرون والسنغال وساحل العاج للمنافسة على التأهل إلى نصف النهائي، في وقت يرى البعض أن النهائي ربما يكون عربياً خالصاً.

وأشار بعض المشجعين: “يمثل الكرة العربية في هذه النسخة المنتخبُ المغربي الحاصل على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال، كما توجد منتخبات مصر والجزائر وتونس بكبار النجوم والخبرات الطويلة، وقد يكون النهائي بين مصر وأي من المغرب أو الجزائر أو تونس”.

وانقسمت آراء الجماهير المصرية؛ إذ كان بعضها راضياً عن القائمة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا التي أعلنها رسمياً المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، في وقت رأى آخرون أنها لم تتضمن أفضل العناصر في الكرة المصرية، سواء المحترفون بالداخل أو الخارج، واتفقوا على أن المدرب هو المسؤول عن التشكيلة، وهو من سيُكافأ في حالة النجاح، ويُحاسب في حالة الفشل، وقال بعض المشجعين: “نتطلع إلى بطولة قوية، تكون خير عرض للكرة الأفريقية ونجومها المحترفين”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here